مدير عام خنفر ” اليوسفي” يلتقي فريق مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية

أبين ميديا/خنفر – زياد الشنبكي
التقى المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2023م في مكتبه بجعار بفريق مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية كلا من الأخ م/ عبدالرحمن القاسمي مدير مشروع الجهود المشتركة لدعم الأمن الغذائي بمؤسسة استجابة والأخت م / شيماء جلال الرقابة والتقييم.

وفي بداية اللقاء رحب اليوسفي بفريق مؤسسة استجابة متمنياً منهم العمل بمشاريع تنموية مستدامة ذات أثر مستدام.

ومن جانبهم قدم فريق مؤسسة استجابة توضيح حول طبيعة التدخلات المستقبلية بالمديرية، مؤكداً ان التدخلات ستكون وفقاً للاحتياجات التي تقدمها السلطة المحلية خنفر.

ومن جانبه قدم اليوسفي لمحة عن اهم احتياجات المشاريع في قطاع الصحة والتعليم والمياه، التي تتناسب مع طبيعة تدخلات المؤسسة، مشيراً الى وجود مناطق بحاجة ماسة لمثل هذه المشاريع، بالإضافة إلى وجود احتياجات لمشاريع ملحة يعود نفعها على عدد كبير من السكان، مؤكداً وقوف السلطة المحلية خنفر إلى جانب المؤسسة وتقديم كافة التسهيلات والتعاون لتسهيل عمل المؤسسة بالمديرية.

واتفق الطرفين بالنزول خلال الزيارة القادمة إلى مناطق عديدة بحاجة إلى مشاريع حيوية في قطاع المياه والصحة والتعليم، وذلك لاطلاع المؤسسة عن قرب عن مدى الحاجة الماسة لمثل هذه المشاريع التي بتنفيذها ستعالج وتخفف من معاناة المواطنين في تلك المناطق التي هي بأمس الحاجة لها.

وفي ختام اللقاء تقدم فريق مؤسسة استجابة بالشكر والتقدير لمدير عام خنفر على حسن الاستقبال والتعاون واهتمامه بتسخير تدخلات المؤسسة وتوجيهها نحو مشاريع مفيدة تعود بالمنفعة على اكبر عدد من الأهالي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى