برعاية المحافظ ابن الوزير” وبحضور بارويس وبن عاطف” تسليم موقع حفر بئر منطقة بازراره للجهة المنفذة بمديرية جردان .

 

أبين ميديا /إعلام محافظة شبوة

برعاية محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” تم اليوم الثلاثاء في منطقة بازراره بمديرية جردان، محافظة شبوة” تسليم موقع حفر بئر منطقة بازراره للجهة المنفذة، وبحضور المهندس مروان بارويس مدير عام فرع هيئة مياه الريف بالمحافظة” والاستاذ أحمد عبدالله بن عاطف مدير عام مديرية جردان” وممثلي لجنة الأهالي المستفيدين من المشروع، والجهة المنفذة مؤسسة علي السليماني وعدد من المسؤولين المحليين.

واكدا المهندس بارويس وبن عاطف” على أهمية حفر هذه البئر الارتوازية في منطقة بازراره بمديرية جردان، والتي ستسهم في توفير مياه الشرب النظيفة لسكان المنطقة، التي تعاني من شح المياه.

وعبرا بارويس وبن عاطف” ولجنة الأهالي عن تقديرهما لاهتمام السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير” وجهوده المتواصلة وحرصه على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وعلى رأسها المياه الصالحة للشرب في عموم مناطق المحافظة.

من جانبه” عبر محسن السليماني عن سعادته للمشاركة في هذا المشروع الهام، مؤكدا” على التزام مؤسسته المقاولة بتنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة وبأسرع وقت ممكن.

بدورهم عبر أهالي المنطقة” عن تقديرهم البالغ للسلطة المحلية بالمحافطة برئاسة المحافظ ابن الوزير” ولهيئة مياه الريف بالمحافظة على جهودهم واهتمامهم بقطاع المياه في مديرية جردان والتي اسهمت في حفر بئر ارتوازية بمنطقة العجيماء والبدء في الثانية اليوم، إضافة إلى الدعم المقدم للسدود ومشاريع المياه في المديرية التي تواجه شح كبير في توفر مياه الشرب .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى