أهالي منطقة قرقر وحريض مديرية سرار يكرمون الاستاذ صالح حسين الداؤودي

ابين ميديا / سرار _ خاص
بدعم ورعاية كريمة من أهالي منطقتي قرقر وحريض وأدارة وطلاب ومجلس أباء مدرسة قرقر للتعليم الأساسي بيافع سرار، أقيم صباح اليوم الأحد الموافق ٤ ديسمبر ٢٠٢٢م في منطقة قرقر مديرية سرار يافع محافظة أبين حفل تكريمي للأستاذ التربوي الفاضل صالح حسين صالح بن داوود نظيراً لجهودة وتفانية في التعليم في مدرسة قرقر على مدى عشرون عاماً.

وأقيم الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الإجتماعية والعسكرية والتربوية بالمديرية أبرزهم الاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي سرار وركن حزام تمويل يافع القائد عادل جميل عوض وأعضاء المجلس الإنتقالي سرار كلاً من الأستاذ غسان حمود والاستاذ نجيب عبد شيخ والاستاذ فهمي الملعسي ورئيس قسم الأحصاء والإعلام التربوي سرار الأخوة أ.محمد الشنبكي وأ.صالح البخيتي والشيخ مجيد يسلم عاطف وعبدالواسع منصور علي وعدد كبير من كوادر المديرية.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالعزيز يسلم ومن ثم استمع الحاضرون إلى النشيد الوطني الجنوبي

حيث القيت في الحفل عدد من الكلمات أولها كلمة الاستاذ وضاح الميسري مدير مدرسة قرقر رحب في مستهلها بالحاضرين من قيادة انتقالي سرار وشخصيات عسكرية وإجتماعية وتربوية، مشيراً إلى أن هذا الحفل يأتي تقديراً وعرفاناً ورداً للجميل من إدارة مدرسة قرقر وطلابها للأستاذ صالح حسین صالح الداوودي نظيراً لجهوده بمجال التدريس في هذه المدرسة خلال 20 عاماً قضاها في التدريس رغم بعد المسافة ومشقة الطريق وصموده في هذه المدرسة وبالإضافة إلى كونه أحد مؤسسي مدرسة قرقر التي تأسست عام2021م، ونظير عطائه المتفاني وجب عليهم الثناء وحق تكريمه ومتمنياً له التوفيق والنجاح وطولة العمر.

وألقى الأخ غالب حسين المولعي كلمة مجلس آباء المدرسة ونيابة عن أباء وأهالي منطقتي قرقر وحريض شاكراً في مستهل كلمته جميع الحاضرين، مشيداً بالدور والجهد والإخلاص الذي بذله الأستاذ صالح حسين الداوودي مع طلاب مدرسة قرقر خلال هذه السنوات على الرغم من المسافة البعيدة التي يقطعها الاستاذ صالح الداوودي للوصول إلى المدرسة لتأدية واجبة في تعليم الطلاب، مؤكداً ان هذا التكريم يعتبر شيء بسيط لرد الجميع مقابل ما قدمه من جهود في هذه المدرسة، متمنياً له التوفيق والاستمرار في هذا العطاء.

وألقى الاسناذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار شكر فيها أهالي منطقتي قرقر وحريض وأدارة ومجلس أباء مدرسة قرقر على هذه البادرة الطيبة في تكريم الأستاذ صالح الداوودي، مقدماً شكره إلى المغتربين من أبناء تلك المناطق على دورهم في التكريم هذا بالإضافة إلى دورهم والإسهامات المجتمعية التي يقدمونها في الجوانب التنموية والخيرية، وفمعبراً عن سعادته البالغة بتكريم المعلم صالح الداوودي الذي وصفه بالجندي المجهول الذي كرس كافة جهوده لتنوير إجيال متعاقبة من الزمن.

وتخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر علي عبد أبو وأئل تضمنت في محتواها الفخر والاعتزاز بالدور الريادي والتربوي الذي بذله المكرم صالح الداوودي.
كما القيت كلمات أخرى من قبل مستشار التربية شيخ النوباني والأخوة مالك عادل جميل ومحمد غالب عوض أشارت جميعها أن هذا التكريم يأتي وفاءً للمعلم صالح داوود الذي أبى إلا أن يكون رائداً في قيمه ونشاطة وأخلاقه.

ومن جانبه عبر الاستاذ صالح الداوودي عن شكره وتقديره لكل الأهالي والشخصيات الإجتماعية والتربوية من أبناء منطقة قرقر وحريض على هذا التكريم، ومؤكداً مواصلة عمله الدؤوب والمتفاني في تربية وتعليم أبنائه الطلاب بمدرسة قرقر.

واختتم حفل التكريم بتقديم الأهالي عدد من الدروع والشهائد التقديرية ومبلغ مالي قدرة مليون ريال يمني كرد جميل للأستاذ صالح حسين بن داوود على جهوده في هذه المدرسة والذي يقطع مسافة أربع ساعات ذهاباً وأياباً من مركز المديرية إلى مدرسة قرقر يومياً على الأقدام سيراً على الأقدام لتدريس أبنائهم الطلاب والطالبات منذُ عشرون عاماً.

وفي نفس الصدد تم تكريم وبالمثل المعلمة المتعاقدة هدوء منصور علي بشهادة تقدير ومبلغ مالي من المجلس الأنتقالي سرار ومدير المدرسة ورئيس مجلس الأباء بشهائد تقديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى