مدير عام خنفر “اليوسفي” يلتقي بمنسق مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية

أبين ميديا / خنفر _ خاص
التقى المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٦ ديسمبر ٢٠٢٢م في مكتبه بالاخ حسن مجاهد منسق مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانة والإغاثية وذلك للتنسيق لعمل المؤسسة في المديرية.

وفي بداية اللقاء رحب اليوسفي بمنسق مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانة والإغاثية مؤكداً تذليل السلطة المحلية خنفر الصعوبات لما يسهل من عمل المؤسسة وتنفيذ تدخلاتها في المديرية.

ومن جانبه تقدم منسق مؤسسة إستجابة بالشكر الجزيل لمدير عام خنفر على حسن الاستقبال، مقدماً مذكرة تفاهم لتدخل المؤسسة مستعرضاً طبيعة التدخلات المتمثلة بمشروع الوصل إلى الأمن الغذائي في مديرية خنفر محافظة أبين بتمويل من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ” الفاو FAO ” والعديد من التدخلات في القطاع الزراعي والحيواني في المديرية.

وفي ختام اللقاء وجه مدير عام خنفر إدارة الزراعة وادارة التخطيط بالمديرية لتسهيل عمل المؤسسة وتوزيع التدخلات وفقاً لنوعيتها على المناطق الزراعية التي لم يتم استهدافها من قبل بما يضمن استفادة مناطق جديدة وتجنب إستهداف المناطق التي سبق لمنظمات أخرى استهدافها، والإلتزام بالمعايير المحددة للمشاريع.

حضر اللقاء الأخ ياسر أبو بكر الحسني مدير إدارة الزراعة بالمديرية والأستاذ عادل زيادة مدير إدارة التخطيط بالمديرية والأستاذ سامح مخشع منسق الفاو والأستاذ منصور شدة عضو الهيئة الإدارية للسلطة المحلية خنفر والأستاذ زياد الشنبكي مدير مكتب المدير العام خنفر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى