5 أمور يمكنك فعلها في أول يوم بدون كأس العالم

أبين ميديا /متابعات

بعد 17 يوما من المباريات المتواصلة التي لا تتوقف، حان وقت التوقف الأول في كأس العالم 2022، ليترك محبي كرة القدم في حيرة من أمرهم.

واعتاد محبو كرة القدم على مدار الأيام الـ17 الماضية متابعة مباريات كأس العالم 2022، سواء على مدار 13 يوما في دور المجموعات، أو الأيام الـ4 الماضية في ثمن النهائي.

وبعد أول توقف في كأس العالم 2022 تقترح “العين الرياضية” عليكم مجموعة من الأمور يمكن القيام بها خلال تلك الفترة.

مشاهدة مباريات الأهلي والزمالك
سيلعب الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم الأربعاء، حيث سيلتقي الفريق الأحمر مع غزل المحلة، ويلعب الأبيض أمام طلائع الجيش في الجولة السادسة من عمر المسابقة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، بينما يأتي غزل المحلة ثانياً بـ10 نقاط من 4 مباريات.

الزمالك من جانبه يحل خامساً في جدول ترتيب الدوري المصري بـ8 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي طلائع الجيش في المركز الـ13 بأربع نقاط من 4 مباريات.

الأهلي والمحلة

مشاهدة ملخص مباريات كأس العالم 2022م

كما يمكن العودة لمشاهدة ملخصات وأهداف المباريات السابقة التي لُعبت في النسخة الحالية من كأس العالم.

وتقدم “العين الرياضية” لزوارها ملخصات وأهداف لجميع مباريات كأس العالم 2022 التي أقيمت حتى الآن، ويمكن مشاهدتها من خلال الضغط هنا.

متابعة تحليلات المباريات المقبلة من كأس العالم 2022
كما يمكن كذلك متابعة وقراءة تحليلات عن المباريات المقبلة من كأس العالم 2022، والتي تشهد قمتين من العيار الثقيل بين فرنسا وإنجلترا السبت، وقبلها بين هولندا والأرجنتين الجمعة.

ربع النهائي كذلك سيشهد أول مباراة لمنتخب عربي في التاريخ يلعب هذا الدور، وهو منتخب المغرب عندما يلاقي البرتغال، السبت، بالإضافة لمواجهة كرواتيا والبرازيل التي تكررت من قبل في نسختي 2006 و2014.

منتخب البرتغال

متابعة الدوري الجزائري
تُقام اليوم الأربعاء، بالتزامن مع توقف كأس العالم 2022، 8 مباريات في إطار الدوري الجزائري لكرة القدم.

ويلعب اتحاد الجزائر مع شباب بلوزداد، بينما يواجه القسنطيني فريق جمعية أولمبي الشلف، ويواجه اتحاد خنشلة فريق نجم مقرة، ويلعب مولودية البيض مع مع وفاق سطيف.

في الإطار ذاته، يواجه بارادو فريق شبيبة الساورة، ويلعب هلال العيد مع إتحاد بسكرة، ويلعب شبيبة القبائل مع أمل الأربعاء، ويواجه مولودية وهران نظيره مولودية الجزائر.

مولودية الجزائر

مشاهدة كأس رئيس دولة الإمارات
يمكن كذلك للجمهور العربي متابعة 3 مباريات ستقام الأربعاء في كأس رئيس دولة الإمارات.

ويلتقي فريق إتحاد كلباء مع الذيد، بينما يواجه الوصل فريق مسافي، بينما ستكون قمة المواجهات بين شباب الأهلي دبي والوحدة في إطار دور الـ32 للمسابقة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى