الضالع..صندوق صيانة الطرق يتسلّم مشروع الشارع الرئيسي لمدينة قعطبة من الجهة المنفذة

أبين ميديا/ متابعات

تسلم صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي
_ العاصمة عدن يومنا هذا مشروع صيانة وتأهيل الطريق الرئيسي لمدينة قعطبة في محافظة الضالع الذي تم صيانته بتمويل وإشراف من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

حيث شهدت مديرية قعطبة مراسم التسليم الابتدائي للمشروع بحضور المهندس عبدالله فضل مدير مركز صندوق صيانة الطرق والجسور بالضالع ، من قبل المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع الضالع_ الجهة المنفذة_ بعد انتهاء أعمال الصيانة والتأهيل والأعمال الإنشائية للطريق على طول 2 كيلو و 480 متراً الذي نفذ فيها.

وتم تسليم المشروع إلى لجنة الاستلام لصندوق صيانة الطرق والجسور برئاسة المهندس فائز عقلان الذي عبر عن شكره للجهود الحثيثة التي بذلتها الطواقم الفنية والهندسية في لانجاز المشروع.

ونقل المهندس عقلان تحايا رئيس مجلس ادارة الصندوق المهندس معين محمد الماس لكافة الجهود المبذولة من الطاقم الفني والهندسي و معاهم الجهات التي أسهمت بتسهيل إنجاز الأعمال خلال فترة تنفيذ المشروع.

بدوره قال المهندس عبدالله فضل مدير مركز الصندوق بأن قيادة الصندوق ممثلة برئيس الصندوق المهندس معين الماس قامت بتسليم مشاريع اخرى في المحافظة يوم امس بتمويل البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ال UNOPS.

صادر عن وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى