بحضور الشقي: القيادة المحلية لانتقالي سباح تعقد اجتماعاً إستثنائياً

أبين ميديا / سباح- ابو يافع بن كليب

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سباح محافظة أبين اجتماعاً استثنائياً صباح اليوم الاحد الموافق ١١ ديسمبر ٢٠٢٢م وذلك بحضور الاخ المناضل محمد احمد حيدرة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين

وفي البداية الاجتماع ألقى رئيس القيادة المحلية مديرية سباح صالح بن صالح السرحي كلمة رحب في مستهلها برئيس انتقالي محافظة أبين وبالحاضرين جميعاً. وبعدها الوقوف دقيقة ححداد وقراءة الفاتحة لأرواح الشهداء.

ومن ثم تحدث الأخ رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين محمد احمد حيدرة الشقي في البداية شكر الحاضرين جميعاً واعضاء الهيئة التنفيذية، وينقل خلال كلمته تحيات القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وفي كلمته التوجيهية للقيادة المحلية لمديرية سباح أكد على العمل الجاد بين أوساط الجماهير في حلول قضايا الناس في المناطق على مستوا المديرية، وحث اعضاء القيادة المحلية بالمديرية في مواجهة الاعلام المروج المعادي ضد المجلس الانتقالي الجنوبي وقضيتة العادلة.

ودعا الشقي أبناء مديرية سباح عامة وكل القيادات العسكرية والسياسية الى رفع الحس الأمني والاستعداد لاي طارى لمؤازرة اخوانهم المرابطين في الخطوط الامامية المحادة لمحافظة البيضاء اليمنية لو لزم الأمر لمواجهة مليشيات الحوثي الايرانية.

كما أشاد في دور أبطال القوات المسلحةالجنوبية المرابطين في الحد الجنوبي ويطمنهم أن الأمور تمشي على قدماً وساق والسير إلى الأمام قدماً حتى إستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى