*_القيادة المحلية لانتقالي يافع رصد تعقد إجتماعها الموسّع للفصل الرابع من العام2023م_*

أبين ميديا/ يافع رصد – عوض محمد السعدي.

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين صباح هذا اليوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2023م إجتماعها الموسّع للفصل الرابع من العام 2023م، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية الاخ احمد عوض السعدي.

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية مرحباً بجميع اعضاء القيادة المحلية الحاضرين للاجتماع موضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبية ومنها مايهم المديرية وابنائها ووجه في حديثه جميع الأعضاء الى ضرورة العمل بين اوساط الجماهير لنشر ثقافة التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي لأهمية ذلك في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا الجنوبي العظيم الذي يناضل من اجل الحرية واستعادة دولته المنهوبة على كامل حدودها المعترف بها دولياً ماقبل وحدة النهب والسلب المشؤمة بالعام 1990م.

وناقشت بعد ذلك القيادة المحلية في اجتماعها التقرير التقييمي لعمل أقسام الهيئة التنفيذية الذي شمل كل الأنشطة والفعاليات المنفذة خلال الفصل الرابع من العام الجاري 2023م وتم اقراره بعد اجراء بعض الملاحظات عليه من قبل الاعضاء .

هذا وعبرت القيادة المحلية لانتقالي يافع رصد في اجتماعها عن الاستقراب بشان قرار لجنة هيكلة الجمعية الوطنية الاخير الذي أقصى تمثيل مديرية يافع رصد المستحق بالجمعية الوطنية من ثلاثه الى خمسه اعضاء اسوةً بمديريات المحافظة الاخرى واعتماد عضواً واحد فقط، وطالب الاجتماع الجهات ذات العلاقة الى اعادة النظر في توزيع تمثيل المديرية بالجمعية الوطنية ومنحها النسبة المستحقة بالتمثيل اسوةً بالمديريات الاخرى.

وادانت القيادة المحلية العمل التخريبي المتمثل في إحراق البوكلين العامل في مشروع طريق باتيس، رصد التي اقدمت عليه مجموعة خارجة عن النظام والقانون وطالبت الجهات الأمنية بسرعة القبض على الجناه لتقديمهم للعداله لينالوا جزائهم العادل جراء الفعل الذي ارتكبوه .

وناقش في الاجتماع عدد من النقاط المدرجة في جدول الاجتماع وخرج منها بعدة قرارات.

صادر عن/ القسم الاعلامي لانتقالي مديرية يافع رصد م/ ابين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى