عصام عبده يلتقي اللجنة التنظيمية لتحضيرية المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

أبين ميديا /العاصمة عدن

التقى الاستاذ عصام عبده علي القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الاحد، بمكتبه، باللجنة التنظيمية لتحضيرية المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

واطّلع عصام خلال اللقاء من اللجنة التنظيمية على التصورات والمقترحات التي ستشارك فيها القيادة المحلية للمجلس، لإقامة مسابقة في المجال الإعلامي لطلبة مدارس الثانوية بالعاصمة عدن ضمن عدد من الفعاليات الترويجية للمؤتمر الذي سيعقد مطلع العام المقبل.

واكد عصام على أهمية انجاح اللقاء التشاوري للصحفيين والإعلاميين في العاصمة عدن، ليكون هذا اللقاء مسك ختام اللقاءات التي عُقدت في كافة محافظات الجنوب، مشيراً استعداد قيادة انتقالي العاصمة تقديم كافة التسهيلات لعقد هذا اللقاء على طريق احتضان العاصمة عدن للمؤتمر العام.

وقدم الأستاذ غسان القعيطي نائب رئيس اللجنة التنظيمية عضو اللجنة الإشرافية للقاء العاصمة عدن التشاوري للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، شرحاً حول اخر الاستعدادات لعقد اللقاء يوم الخميس القادم، والدور المهم للقيادة المحلية للمجلس في العاصمة للمساهمة في تنظيم عدد من الفقرات الفنية والثقافية والترويجية قبل واثناء عقد هذا اللقاء.

حضر اللقاء الدكتور اماني عنبر مديرة الادارة التنظيمية والاستاذ لبيب توفيق مدير الإدارة الثقافية والاستاذ على الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى