إدارة الشؤون الإجتماعية لإنتقالي شبوة تعقد لقاءً تشاورياً مع مدراء إدارات المديريات

عقدت إدارة الشؤون الأجتماعية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة صباح اليوم الأربعاء اللقاء التشاوري الأول للعام 2022م .

وفي اللقاء الذي عُقد بمقر المجلس بعاصمة المحافظة عتق ، ناقشت إدارة الشؤون الإجتماعية مع مدراء إدارات المديريات جُملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي للإدارة.

وفي بداية اللقاء رحّب الأستاذ علي هادي باراس مدير إدارة الشؤون الإجتماعية للمجلس في المحافظة بكافة الأخوه الحاضرين ناقلاً لهم تحيات العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في المحافظة ونائبه الأستاذ عيدروس باعوضه ومباركاً لهم قرار التعيين.

وخلال اللقاء الذي حضره الدكتور سالم المرزقي مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية في المحافظة والأستاذ ناصر سيود نائب مدير إدارة الشؤون الأجتماعية في المحافظة ، ناقش الحاضرون عدد من القضايا المتعلقة بعمل الإدارة في المديريات وتفعيله لما يخدم أبناء المديريات والبدء من المراكز المجتمعية التابعة للمجلس في المديريات.

وشدد باراس خلال اللقاء على ضرورة إنشاء قاعدة بيانات للأسر المحتاجة في ظل الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد ، وإيجاد آلية عمل تقدم كل مابوسعها لخدمة تلك الأسر وبذل مزيداً من الجهود في ذلك والتقييم الصحيح بعيداً عن المحسوبية .

وطالب باراس الجميع بوضع الأليآت الخاصة لتنظيم العمل وتفعيل الدور الرقابي المجتمعي للفئات المستنيرة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى