الملتقى الثاني لخريجي ثانوية الشهيد ناصر أحمد صالح بزنجبار.*

أبين ميديا – زنجبار – خاص

شهدت قاعة المهندس مختار الشدادي صباح اليوم فعالية الملتقى الثاني لطلاب ثانوية الشهيد ناصر أحمد صالح بزنجبار دفعة 91-92م، بحضور عدد كبير من خريجي الدفعة، بمناسبة مرورك 31عاما على تخرجهم.

وفي الحفل الذي شهد فقرات متنوعة نظمتها اللجنة المنظمة القى الزملاء كلمات عديدة تناولت ما قدمه كل منهم خلال السنوات الماضية بعد افتراقهم خلال سنوات مابعد الثانوية للدراسة الجامعية التخصصية واصبح منهم الطبيب والمهندس والمعلم والقائد العسكري والاداري وتناولت الكلمات تجارب وخبرات عدة في الحياة.

وخلال الحفل وزع كتيب خريجي الدفعة الذي اعده الزميل محفوظ باخميس اشتمل على نبذ مختصرة عن كل خريج وكلمات الزملاء في الملتقى الأول ومقالات عن التعليم الثانوي وثانوية الشهيد ناصر أحمد صالح للزميل ايهاب احمد فرج، وعدد من الاعمال الشعرية وانطباعات الزملاء عن الملتقى الاول ومن ناحية اخرى خرج الملتقى بتوصيات عدة لتطوير وتوسيع عمل الملتقى في المستقبل.

جدير بالاشارة أن الملتقى الاول الذي عقد في ديسمبر 2022م وشارك فيه عدد كبير من خريجي الثانوية نفسها قد خرج بتأسيس مؤسسة تنموية باسم أبين الخير والعطاء للاسهام في خدمة المجتمع المحلي في أبين وفي الملتقى الثاني استعرض مدير المؤسسة معظم ما تم عملة لانجاح المؤسسة واهم اعمالها خلال العام الماضي.

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى