قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب تدعو لضبط النفس والحفاظ على النسيج الاجتماعي بردفان

أبين ميديا/ لحج

دعت قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب إلى التهدئة التريث وضبط النفس والحفاظ على النسيج الاجتماعي في ردفان ومحافظة لحج بشكل عام.

ووقفت قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب أمام الدعوات المشبوهة التي تدعو لنشر الفوضاء والمناطقية بين أبناء ردفان والجنوب بشكل عام.

وأهابت قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب جميع أبناء ردفان إلى الوقوف صفا واحدا ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار ، وتمزيق النسيج الاجتماعي في ردفان خدمة لمشاريع واجندة مشبوهة لاتخدم سوى اعداء ردفان والجنوب.

مؤكدةً أن مدينة الحبيلين عاصمة رباعية ردفان هي مدينة التعايش ويقطنها لفيف واسع من مختلف أبناء وقبائل الجنوب،محذرة من أي مظاهر لدعوات مشبوهة لمحاولة جعلها مسرح لتصفيات سياسية ومناطقية ممقوتة تهدف إلى تمزيق التعايش المدني والقبلي الآمن في هذه المدينة. وكشفت قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط أن هناك ايادي خفية ومشبوهة، تحاول استغلال العثرات وتسعى منذ فترة طويلة إلى ضرب النسيج الاجتماعي والقبلي المتعايش في عموم ردفان من خلال إثارة الفتن والقلاقل وخلق بؤر للصراع الداخلي الذي لايخدم سوى اعدائنا. داعية العقلاء والمشائخ وكل أبناء ردفان إلى التهدئة وتجنب المهاترات الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي ،ووضع مصلحة ردفان فوق كل المصالح كونها صمام امان لكل الجنوب. والاتجاه نحو اتباع الاطر القانونية والرسمية لحل مختلف قضايانا.

قائد قوات العامة والاحتياط في الجنوب’النقيب عبدالوبي الدوكي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى