تدشين حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بمديرية حبان بشبوة

 

 

أبين ميديا /شبوة / احمد النقطاء

دشن صباح اليوم الأحد الاخ /علي سعيد لدهم رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي والدكتور صقر سعيد احمد مدير مكتب الصحة والسكان حبان ولاخ أمين المحضار رئيس لجنة الخدمات والدكتور بلعيد البوحر عميد المعهد الصحي شبوة .
بتدشين الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض شلل الأطفال الجولة الأولى -والتي تستهدف الأطفال دون سن الخامسة من العمر.والتي تستمر على مدى “ثلاثة أيام ”
وخلال التدشين أشاد الاخ علي سعيد لدهم رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بجهود واستعدادت مكتب الصحة بالمديرية في تنفيذ حملة التطعيم .
مشيداً بخبرات الكوادر الصحية العاملة على تنفيذ هذه الحملة في الميدان .
داعياً : الشخصيات الاجتماعية ،والوجهاء والأعيان والأهالي على ضرورة مساعدة فرق التحصين في مناطق المديرية حبان.
من جانبة شدد الدكتور / صقر سعيد احمد مدير مكتب الصحة والسكان بحبان : شدد على ضرورة تضافر جهود جميع القطاعات وتكاتفها لإنجاح الحملة .
داعياً جميع أولياء أمور الأطفال للتعاون مع فرق التحصين الميداني التي تنفذ من منزل إلى منزل،وتقدير واجبهم الإنساني الوطني ومساندة جهودهم لإنجاح الحملة في القضاء على هذا المرض الخطير الذي يهدد مستقبل الأطفال – وأن اللقاحات أمنة وذوفعالية عاليةولا توجد منها أي ضرر. أو مضاعفات.
من جانب آخر وصل إلى مديرية حبان وفد إشرافي برئاسة الدكتور / علي الذيب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة شبوة، يرافقة الدكتور / صالح فرج مدير الرعاية الصحية ،والدكتور / مصطفى لبغث مندوب منظمة الصحة،والدكتور علي سالم ناصر مشرف التحصين بالمحافظة والدكتور / خالد برك فرحان مدير إدرة الترصد بالمحافظة.
حيث اطلو على سير العمل والأقبال المتزايد من قبل المواطنين لتطعيم أطفالهم ،وعبرو عن إعجابهم وارتياحهم الشديدين بماشاهدوة.
مشددين على مضاعفة الجهود للوصول لكل المستهدفين خلال فترة التطعيم.

حضر التدشين.
د( سالم الجرباء مدير مستشفى حبان.
ومنسق الترصد رئيس فريق الأستحابة سالم ناصر التومة.
ومنسق التثقيف والإعلام الصحي صالح البابكري.
وعدد من العاملين والعاملات الصحيين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى