مدير مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن يقوم بتوفير بيئة علاجية آمنة لمرضى المستشفى

أبين ميديا/ عدن – محمد المحمدي
قام مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعاصمة عدن د.ثابت قاسم محسن بالتنسيق مع المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة م.قائد راشد أنعم صباح اليوم السبت لإزالة المخلفات الصلبه بحوش المستشفى ، لتوفير بيئة نظيفة علاجية آمنةلمرضى المستشفى ، لتساعدهم على العلاج النفسي وإبعادهم من الاكتئاب، لتسهيل تعافيهم بإشراف مباشر من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي.

وأشار مدير عام مستشفى الأمراض النفسية بعدن د.ثابت قاسم محسن بأن من اولوية اهتمامنا وحرصنا على تقديم الخدمة الصحية العلاجية المقدمة للحالات النفسية والعصبية لدى المستشفى ،هو توفير بيئة نظيفة صحية للمرضى ،ويكون عاملاً مساعداً لعلاجهم النفسي والعقلي ، لافتاً إلى أن مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بمحافظة عدن تعد المستشفى الوحيد في المناطق المحررة وتستقبل حالات كثيرة من تلك المناطق .

وثمن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية بالمحافظة د.ثابت قاسم بدور وجهود المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة م. قائد راشد أنعم على دعمه ومساندته للقطاع الصحي ، بإزالة المخلفات والنفايات التي تشكل خطراً كبيراً على صحة وسلامة المرضى.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى