المعلم يهنئ إدارة وطاقم ومحبي إذاعة نما FM بالذكرى العاشرة لتأسيسها

أبين ميديا/المكلا/ محضار المعلم
أهنئ إدارة وطاقم إذاعة نما FM المجتمعية بمدينة المكلا محافظة حضرموت وأخص مديرها الأستاذ مجدي بازياد.
إن إذاعة نما FM كانت تاريخها حافلاً بالبرامج الإذاعية المتنوعة التي تلبي ذائقة المستمع الكريم لإيصال رسالتنا السامية في المساهمة برفع الوعي المجتمعي في كافة المجالات التنموية والتوعوية والتعليمية والصحية والثقافية، وكذا إيصال رسالة المواطن عبر الأثير لصناع القرار من خلال خطة برامجية ومواكبة لتطلعات المستمع.
استطاعت الإذاعة أن تحتضن كوكبة من الإعلاميين المتميزين الذين استطاعوا الوصول إلى شريحة كبيرة من المواطنين.
وان لي تجربة في الانضمام مع طاقمها بقيادة الأستاذ مجدي بازياد والإخوة الفقيد الراحل شريف أحمد، وعبدالله بامنيف، وفادي حقان، ومحمد سالم باحميل، كوكبة من الزملاء الذين عشت معهم محطات وتعلمت من مديرها الشيء الكثير منها:
– الإدارة الناجحة
– التواضع
– الحرص على جودة المادة وأهمية المصادر
– الاهتمام بالمواضيع التي تلامس احتياجات المواطن
حيث كانت تجربتي الثانية فقد تقلدت في إذاعة شبوة القائم بأعمال مدير البرامج بالإذاعة قبل انضمامي إلى إذاعة نما FM وبهذه المناسبة أتمنى للإذاعة التطور والنماء والتقدم والحفاظ على الرسالة الإعلامية المسموعة، التي لربما مع عالم الفضاء المفتوح فقدت شعبيتها إلا أن الإذاعة الناجحة أمثال إذاعة نما FM استطاعت أن تصل إلى المستمع وزادت شعبيتها رغم الإذاعات في المدينة، إلا أنها وصلت إلى وجدان المتلقي.








