تنفيذية انتقالي المحفد تعقد إجتماعها الدوري لشهر يونيو وتشيد بنجاح مليونية رفض الوصاية ومناهضة الإحتلال

أبين ميديا/المحفد/قسم الإعلام والثقافة
السبت27/يونيو/2026م

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية المحفد بأبين صباح اليوم السبت إجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة رئيس الهيئة الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل، لمناقشة عدداً من القضايا المدرجة لأعمال المجلس بالمديرية

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة الأخ/علي احمد الربعي، ألقى رئيس المجلس الاستاذ “مهدي مقبل” كلمة توجيهية لرؤساء أقسام الهيئة حثهم فيها على تعزيز وتيرة العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس، وضرورة ترسيخ العمل الجماهيري والمجتمعي في أوساط المواطنين تماشياً مع التطورات والأوضاع الراهنة، ومشدداً على مواصلة الثبات والصمود نحو الهدف السامي والمنشود لشعبنا الجنوبي العربي حتى تحقيق تطلعاته

ووقف الاجتماع الدوري امام نجاح مليونية رفض الوصاية ومناهضة الإحتلال التي أحتضنتها العاصمة عدن الأسبوع الماضي، ومثمنين جهود أبناء المحفد في مشاركتهم الفاعلة بالمليونية

وأدانت تنفيذية انتقالي المحفد أعمال القمع والاعتقالات التي طالت المتظاهرين في العاصمة عدن وحضرموت، مؤكدة بإن هذه الممارسات لن تزيد الشارع الجنوبي الإ ثباتاً وإصراراً على إنتزاع حقه في إستعادة دولة الجنوب العربي كاملة السيادة دون نقصان

وأشادت تنفيذية انتقالي المحفد بالصمود الأسطوري للقوات المسلحة الجنوبية في مستوى التأهب والإستعداد القتالي العالي في الدفاع عن حياض أراضي الجنوب العربي، وفي نطاق العمليات الحدودية في جبهات شمال وغرب الضالع، إضافة إلى جانب الجبهة الداخلية،وفي كل السهول والجبال والوديان

وناقشت تنفيذية انتقالي المحفد خطط العمل المدرجة في جدول أعمالها للفصل الثاني من العام الجاري2026م، وسٌبل تعزيز الأداء وتطوير آليات العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس، وإقرار بالمصادقة بالإجماع على المحضر السابق مع أخذ بعض الملاحظات عليه، وإتخاذ عدداً من التوصيات التي من شأنها تهدف لتعزيز وتطوير العمل التنظيمي والمؤسسي لمجلس المديرية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى