الحالمي يلتقي قيادات اتحادي الفنانين والكتاب الجنوبيين ومديرة مركز المرأة للدراسات والبحوث


أبين ميديا/ لحج – خاص
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الخميس، قيادات اتحادي الفنانين والكتاب الجنوبيين، ومديرة مركز المرأة للدراسات والبحوث بالمحافظة.

وأشاد الحالمي، بالدور الذي يقوم به الفنانين والكتاب الجنوبيين بلحج، واسهاماتهم في توثيق التراث اللحجي ونشر ثقافته بين أوساط المجتمع، مؤكدا وقوف قيادة انتقالي المحافظة مع كل الجهود الرامية لإبراز الموروث الثقافي والفني الذي تزخر به.

وتطرق مدير الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي لحج، عبده سعيد كرد، إلى الجهود التي بذلتها الإدارة الثقافية واتحادي الفنانين والكتاب الجنوبيين بالمحافظة لتعزيز وتفعيل الجانب الثقافي، وإقامة العديد من الفعاليات الثقافية والفنية.

واستمع الحالمي من قيادات اتحادي الفنانين والكتاب الجنوبيين بالمحافظة، إلى جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الثقافي والفني والصعوبات والعراقيل التي تعترض عملها، مؤكدا سعي قيادة المجلس الانتقالي لوضع الحلول والمعالجات لبعض تلك المشاكل.

وفي سياق متصل، ناقش رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، لدى لقائه مديرة مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة لحج أ.م سميرة عمر المشجري، أوضاع كلية ناصر للعلوم الزراعية، ومركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة لحج.

وناقش اللقاء، العديد من القضايا والمواضيع ذات الصلة بعمل مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة لحج، وبحث السبل الكفيلة لمعالجة بعض الصعوبات التي تعترض سير عمل المركز.

واستمع الحالمي من عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية، الدكتور مازن ناصر علي، إلى شرح موجز عن أوضاع الكلية والمشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل الجامعي، والطموحات والخطط المستقبلية التي تعتزم عمادة الكلية تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى