أشاد بعمل الهيئة ومستوى العمل التنظيمي.. ناطق المجلس الانتقالي الجنوبي يزور مقر الهيئة التنفيذية لانتقالي حورة ووادي العين.

أبين ميديا /حضرموت

قام الدكتور علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي بأسم المجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين وذلك للتعرف عن قرب على عمل الهيئة التنفيذية ومجمل أنشطتها والصعوبات التي تواجه عملها.

وكان في استقبال الأستاذ الكثيري والوفد المرافق له عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الأستاذ طارق النهدي ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ/ محمد باوزير وعدد من مدراء ونواب إدارات الهيئة.

هذا ورحب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية محمد باوزير بعضو هيئة الرئاسة والوفد المرافق له، معبرا عن سعادته الغامرة وسعادة الإخوة أعضاء الهيئة بهذه الزيارة ، شاكرا له هذه اللفتة الكريمة بأن خص مديرية حورة بهذه الزيارة وتفقد مقر الهيئة والإطلاع عن قرب على عملهم.

وقدم باوزير شرحا وافيا عن مجمل الأنشطة التي نفذها إنتقالي المديرية وخططه المستقبلية للعام ٢٠٢٣م، كما لخص مجمل الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملهم.

وعبر الأستاذ/علي الكثيري عن إعجابه الشديد بعمل الهيئة بالمديرية وما شاهده ولمسه من عمل مؤسسي يدل على أن هناك جهود كبيرة تبذل، مؤكدا أنه يتابع عن قرب أخبار وأنشطة مديريات الوادي خاصة وأن مديرية حورة ووادي العين ضمن المديريات النشطة، مشيدا بالعمل بروح الفريق الواحد بين الإخوة الأعضاء، واعدا بالمتابعة لتذليل مجمل الصعوبات التي تواجهها قيادة المديرية.

هذا وتم مناقشة عدد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالشأن الوطني الجنوبي والحضرمي وعدد من الملفات الأخرى، مبشرا شعب حضرموت خصوصا والجنوب عموما بتطورات سياسية وعسكرية قريبة قادمة ستؤسس لقيام دولة الجنوب وانتهاء زمن التبعية والذل ومعاناة الشعب.

انتقاليحورهوادي_العين

معالاستعادهوطن_وهويه

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى