قوات طوارئ الحزام الأمني خنفر تقبض على عدد من المخربين لشبكة خزان مياه الرواء وجحيصة

أبين ميديا/ خنفر – خاص
بتكليف من رئيس انتقالي خنفر العميد حسين ثابت جبران قوة من طوارئ الحزام الأمني خنفر بقيادة القائد ناصر عقيل نائب قائد الطوارئ للحزام الأمني مديرية خنفر وبحضور مدير الشؤون الاجتماعية انتقالي خنفر أسامة الموقري ومدير الإدارة التنظيمية انتقالي خنفر سالم جعيم تم النزول وملاحقة الشباب الذي قامو باستخراج شبكة المياه وقص حديد اعمده الخزان المائي في منطقة الرواء وجحيصه.

حيث قام جنود من قوات الطوارئ بقيادة نائب قائد قوات الطوارئ في خنفر القائد ناصر عقيل بملاحقة المخربين الذين كانوا بالموقع والذين حاولوا الهرب لتخفي باوساط منازل المنطقة.

حيث تمكنت قوات الطوارئ وبحنكة القائد الشجاع ناصر عقيل من ملاحقتهم والقبض عليهم بعد ملاحقتهم باوساط المنطقة، وإعادة شبكة المياه وتسليمها اللجنة المجتمعية للمنطقة وإدارة الجمعية الزراعية وتم إيداع الشباب في السجن لينالوا عقابهم.

ومن جانبهم تقدمت قيادة مركز انتقالي الرواء واللجنة المجتمعية ومشايخ واعيان منطقة الرواء وجحيصة بالشكر والعرفان إلى القائد ناصر عقيل وقوات طوارئ الحزام الأمني، وقيادة انتقالي خنفر الذي كان نزولهم بالوقت المناسب الساعة ١٢ ظهراً، وتمكنهم من القبض على المخربين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى