إدارة الشباب والرياضة بانتقالي أبين تدشن بطولتي كرة الطائرة وتنس الطاولة للفرق الشعبية في مديريتي زنجبار وخنفر

 

أبين ميديا/إعلام القيادة المحلية ||||| أبين

 

نظمت ادارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين، مساء الاحد، على ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار، بطولتي كرة الطائرة وتنس الطاولة، برعاية كريمة من الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس القيادة الرئاسي.

وخلال تدشين البطولة التي شاركرت فيها 8 فرق لكرة الطائرة وهي فريق ( الصرح _ الحجامة _ الجيل _ واهلي الحصن ) و 10 فرق لتنس الطاولة وهي ( الشباب _ الاستقلال _ النهضة _ الرشيد _ الهلال _ الاهلي). تحدث مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظةالاستاذ عبدالرحمن الشاعري إلى الفرق الرياضية والمشاركين في البطولة مؤكدا حرص إدارة الشباب والرياضة على إقامة البطولات لمختلف الالعاب الرياضية.

مشيراً إلى أن هذه البطولة هي بادرة وباكورة أنشطة الإدارة لهذا العام التي تولت مهمام هرم الشباب والرياضة بانتقالي المحافظة منذ ايام قليلة وتهدف إلى تعزيز الثقة بين الجماهير الرياضية بعودة كافة الالعاب للفرق الشعبية والأندية بالمحافظة وتحريك المياه الراكدة في لعبتي الطائرة والتنس.

 

داعياً كافة المشاركين في البطولة بالالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية والأخلاق الفاضلة والإسهام في إنجاح البطولة التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومتمنيا للجميع التوفيق والنجاح .

وكشف الشاعري انه في ختام البطولة سيتم تكريم الفرق الفائزة بالمركز الاول والثاني بالكؤوس والمبالغ المالية

وفي المباريات الإفتتاحية تمكن فريق الصرح من الفوز على فريق الحجامة بثلاثة أهداف مقابل هدف ومن جهة جهة اخرى استطاع الجبل التغلب على نظيره اهلي الحصن بثلاثة أهداف دون رد والتي سادها التنافس والحماس بحضور متابعي عشاق كرة الطائرة في مدينتي جعار وزنجبار

 

حضر التدشين مدير الإدارة القانونية والحقوقية بانتقالي المحافظة الاستاذ جمال حسين ، ورئس الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر صالح ناجي بن عطاف ورئيس قسم السياسي الاستاذ علي شيخ حسين ورئيس قسم حقوق الانسان عباللطيف هشتم

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى