تنفيذية انتقالي مكيراس تجدد الدعوة لتحرير المديرية من مليشيات الحوثي

أبين ميديا/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مكيراس بمحافظة أبين، يومنا الخميس اجتماعها الدوري لشهر ابريل، برئاسة الاخ عبدربه محمد الجيشاني
وقد رحب الاخ رئيس المجلس بالحاضرين كم رحب بلاخ عبد الناصر البركاني مدير إدارة التنظيميه مشيراً الى جملة من المستجدات على مستوى عمل المجلس وعلى مستوى الساحة الجنوبية.
واستعرض رئيس الهيئة التطورات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها اوضاع مديرية مكيراس وما يعانيه ابناء المديرية في ظل استمرار احتلالها من قبل مليشيات الحوثي والاعتقالات القسرية لأبناء المديرية والابتزاز والتنكيل وصولا الى جرائم الالغام التي تسببت في مقتل واصابة الكثير من الابرياء وحرمان المزارعين من فلاحة الارض ومدى الحشود المستمرة التي تأتي بها مليشيات الحوثي الى المديرية.
ووقفت الهيئة التنفيذية امام جملة من النقاط المدرجة في جدول اعمالها منها تجديد الدعوة لسرعة تحرير وتطهير مديرية مكيراس من المليشيات الحوثية المحتلة وسبل تعزيز العمل التنظيمي والسياسي للمجلس وترتيب كشوفات النازحين وضرورة تكاتف الجهود والتلاحم واستشعار الهمة للارتقاء بعمل المجلس في شتى الجوانب.
كما حذرت الهيئة من الاكاذيب والاشاعات التي يختلقها اعداء الجنوب عبر وسائلهم الاعلامية بهدف زرع الخلافات والمناكفات بين ابناء الجنوب لجرهم الى مربع الشتات وحرفهم عن جوهر قضيتهم المتمثل في استعادة دولتهم التي قدم من اجلها القوافل من الشهداء والجرحى حتى يومنا هذا.
واختتم الاجتماع بعدة قرارات وتوصيات التي تصب في خدمة العمل التنظيمي للمجلس بالمديرية لمواكبة التطورات وتعزيز تماسك البنية التنظيمية واللحمة الوطنية والمجتمعية وتعزيز مبدأ احترام الاخر ونبذ الخلافات والكف عن نهج التخوين او التقليل من نضال وتضحيات الاخرين من أبناء المديرية خاصة والجنوب عامة.

من صالح برمان

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى