إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تكرم المعلمات النموذجيات بمدارس زنجبار وخنفر

 

 

 

 

أبين ميديا/خاص/ الإدارة الاعلامية

كرمت إدارة المرأة والطفل بانتقالي محافظة أبين اليوم الاثنين ، كوكبة من المعلمات النموذجيات بمدارس مديريتي زنجبار وخنفر، وذلك ضمن إطار خطة ونشاط الإدارة للفصل الثالث.

وفي مستهل الحفل التكريمي الذي احتضنته قاعة منسقية الانتقالي بجامعة أبين بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة ، أشاد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ علي شيخ السوري بهذه الخطوة الهادفة والنوعية لإدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة وتكريمها كوكبة من المعلمات النموذجيات تزامناً مع يوم “العلم” الجنوبي.

 

وحيا السوري هذه البادرة التي تهدف إلى رد الوفاء للمعلمات اللاتي كأن لهن دور بارز في إنجاح المسيرة التربوية والتعليمية.

 

واوضحت من جانبها مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين الاستاذة وجدان ماسك حرص الإدارة لعملية التكريم آلتي تكتسب الكثير من الدلالات والقيم النابعة من المكانة الرفيعة التي يحتلها المعلم في ترسيخ مبادئ وقيم الولاء والانتماء للوطن الجنوبي في نفوس الطلاب وخلق الوئام بينهم وتنوير عقولهم بالافكار السليمة بعيدا عن التطرف.

 

وأشادت ماسك بدور المعلمات اللاتي تقع عليهن مسؤولية كبيرة في بناء المجتمع والنجاحات التي تحققت في إطار مهام عملهن واسهامهن في استقرار ودعم العملية التعليمية والتربوية في المديريتين.

 

وفي الختام قام الأستاذ علي شيخ السوري ، والأستاذة وجدان ماسك ، والدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية الانتقالي بجامعة أبين ، والأستاذة جيهان حيدرة مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المحافظة بتكريم المعلمات النموذجيات بشهادات تقديرية وجوائز نقدية نظير جهودهن واسهاماتهن في دعم وتعزيز دور العملية التربوية والتعليمية بمديريتي زنجبار وخنفر.

وهنأ الدكتور يسلم بالليل علوي المعلمات النموذجيات وتكريمهن من قبل إدارة المرأة والطفل ، مؤكدا أن ذلك استحقاق العطاء والتميز والاهتمام في مجال التعليم.

 

وعقب الختام القت الأستاذة أنجيلا الغامزي كلمة نيابة عن المعلمات النموذجيات ، شكرت من خلالها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على هذا التكريم الذي أعطى دافعاً لبذل المزيد من الجهود والتنافس الشريف في سبيل الارتقاء والنهوض بمستوى العملية التعليمية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى