مشروع كهرباء ميفع يشهد عدد من الأعمال التأهيلية والنزولات الميدانية للفرق الهندسية


____

أبين ميديا/ ميفع / عبد الرحمن بامزاحم

شهد صباح يوم السبت مشروع كهرباء ميفع عدد من الأعمال التأهيلية والنزولات الميدانية من قبل عدد من المؤسسات ذات الاختصاص والفرق الهندسية والتي كان في استقبالها مدير مشروع كهرباء ميفع الأستاذ محمد علي بامطروح .

حيث تم النزول بحضور سعيد عبدالله باعباد من مؤسسة باعباد المنفذة لأعمال مشروع كهرباء ميفع الذي تواجد لاستكمال باقي الأعمال الإضافية للمشروع والمتمثلة في “تغير العدادات القديمة بعدادات الجديدة في منطقة السفال، وكذلك تنفيذ خطوط جديدة في شبكة ميفع لتخفيف الأحمال في عدد من مناطق ميفع” .

وقد تم تسليم باقي الأعمال الإضافية في المشروع من قبل مؤسسة باعباد لمؤسسة بن كروم لاستكمالها وفق إتفاق وخطة مزمنة .

كما شهد اليوم السبت نزول فريق هندسي برأسة المهندس محمد الحيدري من قبل مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت بتوجهات من السلطة المحلية بالمحافظة وذلك بهدف رفع تصور متكامل عن أهم وأبرز احتياحات كهرباء ميفع بما يخص الشبكة الداخلية لخطوط نقل التيار الكهربائي وقطع غيار المولدات الكهربائية .

واستمع الفريق الهندسي من رؤساء الاقسام في مشروع كهرباء ميفع “عبدالله باحفيظ ويحيى لعقل” شرحا وافيا عن أبرز المشاكل والاشكاليات الفنية واهم الصعوبات التي تواجه سير عمل المشروع .

وبهذا الخصوص أوضح مدير كهرباء ميفع الأستاذ محمد علي بامطروح أن كل هذه الخطوات التطويرية والنزولات الميدانية تأتي بحهود ومتابعة مستمر ومتواصلة من قبل مدير عام المديرية الدكتور خالد حسن الجوهي الذي يولي مشروع كهرباء ميفع والمنطقة اهتمام كبير ودعم متواصل، مؤكدا أن إدارة مشروع كهرباء ميفع تعمل جاهدة على تحسين جودة الخدمة وتطويرايها والارتقاء بالمشروع نحو الأفضل بما يحقق الإستمرارية والتطوير .

رافق الفريق الهندسي المهندس عرفة جرعول بارميل فني في شبكة ساحل حضرموت .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى