رئيس جامعة أبين يستقبل قيادة انتقالي أبين واللجنة التحضيرية لكلية التربية رصد

استقبل رئيس جامعة أبين أ.د محمود أحمد الميسري، صباح اليوم الأثنين 13 فبراير 2023م في ديوان جامعة أبين، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافطة أبين أ. محمد أحمد الشقي، واللجنة التحضيرية لكلية التربية رصد ممثلة: د. محمود علي عاطف الكلدي أمين عام جامعة أبين رئيس اللجنة التحضيرية، و د. نبيل السميطي عميد كلية التربية رصد نائب رئيس اللجنة التحضيرية، والأخ/ ياسر عبدالله العمودي مدير مديرية رصد، و د. ندى فيصل قاسم عضو اللجنة التحضيرية، و د. زيد قاسم عضو اللجنة التحضيرية، و د. يسلم بالليل نائب مدير عام التعليم المستمر ورئيس منسقية ابمجلس الانتقالي في الجامعة.

في بداية اللقاء رحب رئيس جامعة أبين بالاخوة الحاضرين، شاكراً لهم حضورهم،

وتم خلال اللقاء مناقشة موضوع الإعداد لتسليم الجامعة المبنى المتفق عليه للجامعة، والاتفاق على إعداد وثيقة قانونية لتنازل السلطة المحلية بالمبنى التي سوف تقام عليها الكلية وتكون خاصة لجامعة أبين، وفق صياغة قانونية تحمي الكلية مستقبلاً من أي تعدّيات أو توقيفات اثناء البناء والتشييد وأثناء الدراسة، ومناقشة عدد من المتطلبات اللوجستية التي تحتاجها الكلية خلال الفترة القادمة لتصبح جاهزة لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي القادم أو الذي يليه.

وخرج الاجتماع بعدد من المقترحات والتوصيات المهمة التي طرحها كلا من رئاسة الجامعة، والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، واللجنة التحضيرية لتأسيس كلية التربية رصد.

إعلام الجامعة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى