مدير عام دارسعد يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لشهر فبراير 2023م

أبين ميديا/ دارسعد
ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين اليوم الثلاثاء إجتماع المكتب التنفيذي للمديرية.

ورحب أ عبود ناجي في مستهل الاجتماع ، الذي ضم قائد أمن المنطقة السابعة ، ومدراء المكاتب التنفيذية ( أعضاء المكتب ) التنفيذي بدارسعد ، حاثا إياهم على بذل قصارى جهودهم وتحمل مسؤولياتهم، وإنجاز المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه .

وأكد مدير عام دارسعد إن إجتماع اليوم يأتي لتقييم العمل خلال المرحلة الماضية ، ومعرفة نقاط القوة والضعف ، والسلبيات للعمل على تلافيها ، والإيجابيات للبناء عليها خلال المرحلة القادمة .

وأضاف عبود ناجي قائلا ؛ إلى الآن نحن لم ننجز الشيء الذي نطمح إليه ، فدارسعد تستحق منا الكثير، لذا يجب علينا التكاتف والعمل الجماعي لتحقيق نتائج ملموسة والوصول إلى الوضع والمستوى المأمول .

هذا وقد استمع الاجتماع الى تقرير مكتب بريد دارسعد ، استعرض من خلاله مدير مكتب البريد الاستاذ فضل محسن الأنشطة والخدمات الذي يقدمها مكتب البريد في المديرية ، والانجازات التي حققها خلال العام المنصرم 2022م ، وابرز المشاكل والتحديات التي يوجهها المكتب ، مع وضع التوصيات والمقترحات لتحسين جودة العمل وتطويره خلال العام الحالي 2023م .

إلى ذلك استمع الاجتماع الى تقرير مكتب السياحة الذي ناقش جملة من القضايا والأمور المتعلقة بمهام مكتب السياحة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ، بالإضافة الى المشاكل والمعوقات التي تواجه المكتب مع تحديد الاحتياجات الضرورية التي من شأنها ان تسهم في تحسين جودة العمل خلال الفترة القادمة .

ومن جانبه وجه مدير عام المديرية بمعالجة الإشكاليات التي تواجه قطاعي السياحة والهيئة العامة للبريد وإعادتها إلى مكانتها ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم لتطوير هذه المرافق حتى تتمكن من تحسين عملها ، كما وجه أ عبود ناجي إلى مدير مكتب الاشغال بالمديرية للنزول إلى مكتب بريد البساتين لإعداد دراسه لتمريم وتجهز المكتب.

كما طالب الاستاذ عبود ناجي خلال الاجتماع بعض مدراء المكاتب التنفيذية ومن بينها الصناعة والتجارة والشباب والرياضة و الثقافة على ضرورة إعداد وتقديم الخطط والتجهيزات الازمة في تنظيم البرامج والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك لمساعدة الأهالي في توفير مادة الغاز المنزلي مع تأمين ومراقبة أسعار بيع السلع والمواد الغذائية مع مراقبة الاسواق ، وكذا نظيم الدوري الرمضان لكرة القدم ( كأس السوبر ) والذي سيشمكل كافة مناطق المديرية ، مع تحديد البرامج والامسيات الرمضانية وكذا مضاعفة الجهود لاستقبال شهر رمضان المبارك إعاده الله علينا وعليكم بالخير الوفير .

إلى ذلك استمع الاجتماع الى مدير مكتب الصناعة والتجارة المستشار جمال العيسائي الذي تحدث عن الأمور والقضايا الشائكه التي تواجة المكتب في الوقت الراهن ، معلننا في نفس الوقت عن الخطط والبرامج الجديدة التي يتبعها المكتب في تنظيم ومراقبة توزيع بيع اسطوانات الغاز المنزلي والحرص على تأمينها لأبناء المديرية بشكل عام ، وكذا مراقبة المصانع والمطاعم والأفران مع تحديد أسعار بيع السلع والمواد الغذائية في البقالات والمحلات التجارية ومراقبة صلاحيات الإنتاج والانتهاء وكذلك الإشراف على أسعار بيع اللحوم والأسماك والخضار بشكل مستمر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى