رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع أبين تلتقي مدير عام مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة أبين

أبين ميديا/ زنجبار – خاص

التقت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع أبين أ/ خالدة القديري بمكتبها صباح أمس الخميس مدير عام مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة ابين د/ ندى شفيق عطا .

حيث جرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز وتطوير الشراكة الفاعلة بين اللجنة الوطنية للمرأة وبين مركز الدراسات بالجامعة خلال المرحلة القادمة .

هذا وقد أشادت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة القديري بمركز المرأة للدراسات والبحوث الذي سيسهم في خدمة قطاع المرأة بكافة المجالات والقطاعات في مجال تدريب وتأهيل المرأة على اعلى المستويات سواء كانت الرياضية او الفكرية والإبداعية وتنمية المهارات لديها في إطار جامعة ابين من خلال عقد الورش والندوات وإقامة الدورات التدريبية لتنمية قدراتها الابداعية في المستقبل القريب .
واضافت : ونحن بدورنا في اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين نؤكد على تطوير وتعزيز هذه الشراكة الفاعلة ودعمها خلال المرحلة القادمة كون مركز المرأة للدراسات والبحوث في طور التأسيس وككيان مؤسسي سيهتم كثيراً بجوانب وقطاع المرأة في إطار جامعة ابين وخارجها .

من جانبها شكرت مدير عام مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة ابين د/ ندى شفيق عطا رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة /خالدة القديري على إستقبالها وترحيبها وإتاحت الفرصة لهذا اللقاء ونحن اليوم سعداء جداً بعقد باب الشراكة مع فرع اللجنة الوطنية للمرأة م/ابين كونها المظلة الرئيسية للمرأة وللنساء بشكل عام في المحافظة وكونها ايضاً ستفتح لنا ابواب مبشرة بالعطاء لتطوير المركز ورفده بجميع انواع الدعم اللازم للنهوض به وليكون على مستوى راقي من التقدم في الجانب الاكاديمي والتعليمي للمرأة على مستوى جامعة ابين كجامعة وليدة تبشر بالخير الواعد في مجال العلم والمعرفة في المحافطة .

واضافت : بان المركز كذلك سيقوم على فتح قنوات وعقد شراكات مع بعض المنظمات الداعمة المحلية والدولية العاملة في المحافظة او خارجها بما يسهم ذلك في تطوير افاق وعمل مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة ابين وبما يخدم كذلك القطاع النسوي في محافظة ابين بشكل عام .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى