جامعة الوسطية الشرعية بسيئون تستقبل سفير جمهورية اندونيسيا لدى اليمن وسلطنة عمان

أبين ميديا /حضرموت

استقبلت جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بشِعب الإمام المهاجر بسيئون الممثلة برئيس مجلس أمناء الجامعة أ. عبدالرقيب أحمد العطاس، والقائم بأعمال رئيس الجامعة د. عبدالله عبد القادر العيدروس، والأمين العام بالجامعة أ. أحمد محمد السري الخميس ١٧ شعبان ١٤٤٤ه‍ الموافق ٩ مارس ٢٠٢٣م، سفير جمهورية اندونيسيا لدى اليمن وسلطنة عمان محمد ارزان جوهان، والوفد المرافق له.

وفي اللقاء رحب القائم بأعمال رئيس الجامعة د. عبدالله العيدروس بزيارة السفير الإندونيسي والوفد المرفق له لجامعة الوسطية الشرعية، مقدماً نبذة موجزة عن رؤية ورسالة وأهداف الجامعة وكلياتها، ودورها الريادي والتنويري الذي تمثله في خدمة للمجتمع، معربًا عن أمله في تسفر هذه الزيارة بتوطيد وتعزيز أوجه التعاون المشتركة، وبذل المساعي على أكثر من صعيد من أجل زيادة تبادل المنح الدراسية بين جامعة الوسطية وسفارة جمهورية اندونيسيا.

من جهته أستعرض رئيس مجلس أمناء الجامعة أ. عبدالرقيب أحمد العطاس أهم البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة لمرحلة البكالوريوس، مؤكدًا بأن مخرجات التعليم العام في اندونوسيا هي مدخلات للتعليم في الجامعة وأن الجامعة تحرص على تقديم التسهيلات للطلبة القادمين من اندونيسيا بما يساعدهم على الالتحاق والتكيف مع واقع الجامعة والبلد.

بدوره أعرب سفير جمهورية اندونيسيا لدى اليمن وسلطنة عمان محمد ارزان جوهان عن شكره للقائمين بالجامعة على تقديم الخدمة ورعاية الطلاب الإندونيسيين وتوفير البيئة المناسبة لهم لتلقي العلوم الشرعية والمعارف المتنوعة، مبدئًا في ذات السياق على استعداد السفارة الإندونيسية لتسهيل كافة اجراءات الطلاب الوافدين من اندونوسيا للتسجيل والدراسة بالجامعة.

حضر الزيارة رئيس القسم القنصلي بالسفارة الإندونيسية لدى سلطنة عمان واليمن السيد عين الرفقي مدني، ورئيس شؤون السياسة يالسفارة الإندونيسية السيد مسجدي، رئيس قسم الاقتصاد بالسفارة الإندونيسية السيد مهيمن أحمد ياسين، وعضو فريق العمل للسفارة الإندونيسية في تريم السيد محمد طوفان، وعضو فريق العمل للسفارة الإندونيسية في تريم السيد أحمد الفيان جهادي، وعضو فريق العمل للسفارة الإندونيسية في المكلا السيد محروس هاشم، وعضو فريق العمل للسفارة الإندونيسية في المكلا السيد زين العابدين، ورئيس قسم التفسير وعلوم القرآن بكلية أصول الدين د. هاشم العيدروس، ونائب رئيس قسم فقه التحولات والدعوة أ. علوي الهدار، وعددا من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة وموظفيها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى