الشقي يطلع على سير نشاط عمل الشرطة السياحية بأمن المحافظة.

أبين ميديا/ أبين – الإدارة الاعلامية

اطلع الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين اليوم من النقيب أحمد كريدم مدير الشرطة السياحية بأمن المحافظة على سير نشاط عمل الإدارة.

واستعرض النقيب كريدم خلال اللقاء الذي حضره المسؤول المالي في نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة الإعلامي جمال محمد حسين دور الشرطة باعتبارها إحدى إدارات أمن المحافظة تساهم في تحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب اختصاصها في تحقيق الأمن السياحي والحفاظ على مقومات الجذب وفي مقدمتها الآثار والأماكن الأثرية والتاريخية

وأشاد الشقي بالدور الذي تلعبه شرطة السياحة في المحافظة بكافة فروعها وأقسامها والجهود المبذولة وفقاً للامكانيات المتاحة ومنعها من عملية حمل السلاح في المتنزهات التي تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين والزوار في الأعياد والمناسبات.

ووقف اللقاء أمام العراقيل التي تواجه الإدارة وإيجاد آلية الحلول لمعالجتها بالإضافة إلى عدد من المواضيع التي تهم نشاط الإدارة بهدف تعزيز دور الجهاز الشرطوي السياحي للحفاظ على الموروث الثقافي والتاريخي للمحافظة.

واتفق الجانبان على ضرورة انتشال وضع شرطة السياحة والمساهمة في عودة انشطتها وتاهيل وتفعيل دور السياحة في المحافظة وتشجيع عوامل جذب السواح الى ابين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى