مناشدة عاجلة لانقاد جسد الجريح محمد نجيب من التهالك

أبين ميديا – عدن – خاص

بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبارك أجمعين اما بعد

اخي الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزُبيدي – رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسية، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية صاحب القلب الكبير تشهد لك مواقفك الانسانية النبيلة مع الجميع دون تمييز او استثناء، الاخوة في حكومة الشرعية و التحالف العربي، الاخوة التجار و رجال الأعمال

اتقدم اليكم راجيا اللفتة الحنونة لأخونا وحبيبنا الجريح،/ محمد نجيب من ابناء مديرية المعلا، واحدا ابطال المقاومة الجنوبية الدي ضحو في حرب صيف 2015 بالعاصمة عدن، صال وجال في كل الجبهات مشاركاً اصدقائة الابطال بتحرير العاصمة من بطش ميلشيات الحوثي صالح.

اخونا الجريح محمد نجيب وصل الأمر أن عينه اليمنى فقد النظر بها من اربع سنوات تردد خلالها على مستشفيات معروفة في عدن فأوصت بعلاجه في الخارج، إضافة إلى شلل نصفي و ضمور في ارجلة بسبب جلوسه الطويل تسبب ذالك في تقرحات بالارداف مما أدى تاكل لحمه بشكل ملحوظ و سريع.

آخر الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي و اخواني في حكومة الشرعية والتحالف العربي لا يوجد علاج لاخونا الجريح محمد نجيب في عدن او في المحافظات الأخرى، طلب منا تفسيره إلى الخارج ولكن ما باليد حيلة و لا نستطيع دفع تكاليف العلاج ابدا.

املنا بكم بعد الله فلا تتركونا ونحن بحاجتكم، اسال الله ان يكتبه في ميزان حسناتكم و لكم مني الشكر و التقدير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ابنكم الجريح/ محمد نجيب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى