منافسات قوية في افتتاح بطولة الطاولة للفئات العمرية بعدن

عدن / علاء عياش:
تصوير/ اكرم عبدالله :
افتتحت صباح اليوم بطولة الطاولة لأندية عدن لفئتي ( الشباب مواليد 2003 والبراعم 2009)، والتي ينظمها إتحاد اللعبة بعدن، برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ العاصمة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وتستضيف مبارياتها الصالة الرياضية المغلقة بعدن خلال الفترة بين 20 _ 21 يونيو.

وشهدت انطلاقة البطولة التي تأتي ضمن خطة الاتحاد بعدن لإنعاش اللعبة، حضور مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي، وقيادة اتحاد الفرع، وبمشاركة أندية التلال والشعلة والمنصورة وشمسان والميناء والنصر والجزيرة، حيث تم تقسيم فرق فئة الشباب إلى مجموعتين، في حين جرت منافسات البراعم بطريقة الكل مع الكل .

واسفرت مباريات اليوم الاول للبطولة عن سخونة وندية شهدتها المنافسات بين لاعبي الأندية في فئة الشباب التي انتهت بنهاية المطاف عن تسمية الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي عن المجموعتين، حيث تأهل عن المجموعة الأولى فريقا الشعلة والجزيرة، وعن المجموعة الثانية حجز المنصورة البطاقة المؤهلة الأولى فيما انحصر التنافس بين الميناء والتلال على خطف البطاقة الثانية التي يتحدد هوية المتأهل لنصف النهائي.

وضمن منافسات فئة البراعم مواليد 2009, والتي شاركت في منافستها خمس فرق الشعلة والجزيرة وشمسان والميناء والنصر، ولعبت بنظام الكل مع الكل، اسفرت نتائجها عن تصدر فريق الشعلة، فيما احتدم التنافس على الفوز بالمركز الثاني بين فرق الميناء والجزيرة، في حين يتنافس شمسان والنصر على تحسين ترتيب المراكز في فئة البراعم.

وتختتم صباح الأربعاء منافسات البطولة التي تقام في الصالة الرياضية المغلقة، وذلك بإقامة مباريات النصف النهائي في فئة الشباب ومن ثم مباريات تحديد المراكز، بينما تستكمل مباريات فئة البراعم لتحديد المراكز بعد أن تصدر الشعلة منافساتها عن جدارة، يعقبه الحفل الختامي وتكريم أبطال البطولة واللاعبين المتفوقين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى