مبادرة تجويد التعليم وتنمية ومكتب التربية بردفان يقيمان فعالية تكريمية

أبين ميديا/ متابعات
أقامت مبادرة تجويد التعليم وتنمية الثقافة بالتعاون مع مكتب التربية بمديرية ردفان فعالية تكريمية للمعلمات اللاتي طبقن المبادرة التعليمية الهادفة لرفع مستوى الطالبات في مادة اللغة العربية، وبدعم من الشخصية الاجتماعية بديع القطيبي، وقد استحقت المعلمة رانيا حيدرة التكريم لتميزها في تطبيق المبادرة التعليمية.
وقد حضر الفعالية د.عادل البكري مدير مكتب التربية بمديرية ردفان وعدد من مدراء الأقسام.

وأوضح د.حافظ قاسم القطيبي مؤسس مبادرة تجويد التعليم وتنمية الثقافة أن المبادرة تطوعية تهدف إلى تجويد التعليم ومساعدة المعلمين على رفع قدراتهم التخصصية والتدريسية، وهي تحفز المعلمين والمعلمات على التميز في أدائهم ودعمهم وتشجعيهم وتقدير جهودهم، وأضاف د. القطيبي أن المبادرة ستطور نشاطها وبرامجها وستسعين بنخبة من الأكاديميين ويساندهم فريق مجتمعي من المهتمين بالتعليم والتربية. وقدم الدكتور القطيبي شكره لمدير التربية على تفاعله مع المبادرة وأنشطتها، كما شكر مديرة المدرسة الأستاذة نعمة عبدالله أحمد والمعلمات وكل من تفاعل مع المبادرة.

وقد قدم د. عادل البكري مدير مكتب التربية شكره للدكتور حافظ القطيبي على هذه المبادرة التطوعية التعليمية المهمة، وهي تنم عن روح تحب البذل والعطاء والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع، وهي مبادرة تساعد في تحسين وضع التعليم ورفع قدرات المعلمين والمعلمات، وحث في كلمته المعلمين والمعلمات على الاستفادة من أنشطة المبادرة وما تقدمه من ورش ودورات..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى