انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعاً موسعاً لقيادة المديرية ورؤساء المراكز

أبين ميديا/ شبوة
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة، صباح اليوم الأثنين، الاجتماع الموسع للفصل الاول للعام 2023م ، والذي ضم اعضاء المجلس ورؤساء المراكز المجتمعية في المديرية.

وافتتح الاجتماع الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بكلمة رحب من خلالها بالحاضرون جمعيآ،ناقلا لهم تحيات العميد علي أحمد الجبواني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة.

واستعرض الدكتور المدحجي في كلمته اهم المستجدات في ظل تصاعد عمليات قوى التطرف والارهاب وكذا ما تشهده المديرية من انفلات أمني أدى إلى تصاعد مزيد من النزاعات القبلية بين أبنائها.

وتطرق المدحجي خلال كلمته الى الاوضاع الامنية وضرورة تعزيز الدور الامني في المديرية من خلال اعادة نشر قوات أمنية وتمركزها في مواقعها السابقة في عهد النخبة الشبوانية والتي رسخت الامن الاستقرار بالمديرية خلال الفترة الماضية.

وقدم المدحجي عرض مفصل لكل ما تم إنجازه من أنشطة وفعاليات خلال العام الماضي مشيرا الى الصعوبات التي تواجه قيادة انتقالي المديرية ، مثمنآ جهود الجميع ، داعيا كافة الاعضاء، ورؤساء المراكز إلى العمل الجاد و الدؤوب في جميع الجوانب التنظيمية والجماهيرية والمجتمعية والإعلامية والشبابية ،بما يخدم اهداف وتوجههات المجلس الانتقالي الجنوبي. مطالبآ الجميع بالتحلي باليقضة والتعاون مع الجهات الامنية والمحافظة على النسيج الاجتماعي بالمديرية.

واستعرض مستوى العمل التنظيمي للمجلس بالمديرية وماتم انجازه في المراكز المجتمعية بعد استكمال تدشين وغربلة اللجان المجتمعية في كافة مراكز المديرية.

مؤكدا على اهمية اللجان المجتمعية التي تعد القاعدة الاساسية لنجاح العمل التنظيمي والسياسي للمجلس بالمديرية.

وتطرق إلى ضرورة البدأ خلال الشهر القادم لعمل غربلة للهيئة التنفيذية وكذا توزيع أعضاء قيادة المديرية على الإدارات التنفيذية وكذا توزيع مهام العمل ليقوم الجميع بادوارهم في المشاركة الفعالة لتفعيل عمل المجلس ، مستعرضين تقارير الادارات والانشطة وماتم انجازه خلال الفترة الماضية .

وطالب المجتمعون في ختام اجتماعهم بتعزيز العمل التنظيمي للمجلس ،وتفعيل عمل الادارات وفقا للائحة المنظمة لذلك ،وكذا عودة الامن والاستقرار للمديرية من خلال إعادة نشر قوات أمنية على امتداد مناطق المديرية على غرار الانتشار السابق للنخبة الشبواتية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى