علمني فريق صنع المبادرات.

كتب: أ. سعيد الخضر العمودي

يشكل فريق صنع المبادرات المجتمعية بمنتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي إضافة مهمة لمنظومة المنتدى فالفريق يتكون من كوكبة من الشباب ذوي المواهب الواعدة والمهارات الإبداعية المتنوعة ويتميزون بالرغبة في العمل لأحل بلدتهم ونفع مجتمعهم .
تم تأسيس الفريق في شهر محرم 1443 هـ الموافق سبتمبر 2021م عقب دورة تدريبية في صنع المبادرات أدارها المتألق والمبدع الأستاذ ياسر أحمد حسن وكان باكورة نشاط الفريق هو تنفيذ مبادرة لتوفير الأدوات المدرسية للطلاب المحتاجين ومساعدتهم على الانتظام في الدراسة وقد حققت المبادرة نجاحا منقطع النظير وفاق التوقعات ….
بعد ذلك توالت البرامج والأنشطة للفريق وما يزالون يقدمون الكثير والكثير بجهود ذاتية وبوتيرة متجددة .
الأهم في الأمر هو نوعية عمل الفريق فهم لا يكتفون بمجرد تنفيذ النشاط ولكن هناك عوامل وشروط لأي عمل يوكل إليهم ويسعون لتنفيذه وتتمثل هذه العوامل في
الإتقان
الإخلاص
الجودة
الإبراع
الإمتاع
الإبهار
التجديد
الجمال
حسن الترتيب
دقة الأداء
إن هذه الثلة من الشباب المستنير الطامح للمعالي الساعي نحو الأفضل التواق لصنع الإنجازات تعد مفخرة لأحور وأهلها وحق لهم أن ينالوا وسام الشرف عن جدارة واستحقاق نظير جهودهم المبذولة .
إننا في إدارة المنتدى نرى تطورا ملحوظا في نشاطنا بشكل عام نتيجة الدفعة الكبيرة من الهمم العالية التي تدفقت إلى المنتدى من هذا الفريق وٱماله الواسعة للوصول إلى الهدف والارتقاء بمستوى النشاط وقهر المستحيل لخلق واقع يليق بأحور وتاريخها العريق المضيء .
إن هؤلاء الشباب بما يتحلون به من روح العطاء والتطوع والتفوق والتفرد قد علموني – وهم الأصغر سنا – أن النجاح لا يعني تنفيذ النشاط بأي شكل كان بل النجاح – في عرفهم – هو التميز وبلوغ الدرجة الأعلى والمرتبة الأرقى والغاية الأسمى ووضع بصمة لا تمحى ورسم لوحات فنية لا تنسى
علمني الفريق أن النيات الصادقة والطموحات المرجوة ستتحقق بالعزيمة والإرادة مهما كانت الصعوبات والمعوقات وعلمني أن صخرة شحة الإمكانات ستذوب وتتفتت أمام العمل الجماعي المنظم . ولن مرارة الواقع لن تحول دون الوثوب للمستقبل وتحقيق الأهداف المرسومة .
تعظيم سلام لفريق صنع المبادرات المجتمعية بمنتدى أحور .
ٱيات شكر مفعمة بالحب لهذه الثلة المباركة
أزكى التحايا وأعطرها لكم يا من فجرتم طاقاتكم الإبداعية لخدمة أحور وأهلها .

 دمتم للتألق عنوانا وللإبداع نجوما .

سعيد الخضر بن علي سعيد العمودي
رئيس منتدى أحور

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى