التحدي يعبر منافسه الفقيد رعد في دوري شهداء وفقداء الشيخ عثمان.

أبين ميديا /عدن

برعاية د. وسام معاوية سعيد سالم مدير عام مديرية الشيخ عثمان – رئيس المجلس المحلي ينظم مكتب الشباب والرياضة بالمديرية دوري شهداء وفقداء الشيخ عثمان الرمضاني وتحت إشراف فريق التحدي والكابتن أصيل العسل وذلك بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات محافظة عدن ومن خارجها وتلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على ملعب مدرسة عمر مختار ميفعة سابقا.

صعد فريق التحدي إلى الدور الثاني من دوري شهداء وفقداء الشيخ عثمان الرمضاني للفرق الشعبية وذلك بعد تغلبه على منافسه الفقيد رعد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الحصة الأولى من اللقاء بالرغم روعتها لم يستطع أي منهم تسجيل هدف السبق عدا محاولات لاعبي فريق التحدي الذين أضاعو فرص سانحة للتسجيل ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الحصة الثانية من اللقاء شهدت تسجيل خمسة أهداف بدأها لاعبو فريق التحدي بتسجيل أول الأهداف عن طريق اللاعب أكرم سامي ولم تمر سوى دقائق معدودة ليضيف زميله في الفريق اللاعب أحمد الجيلاني هدف بطريقة الباكورد صف له كل من في الملعب ومع مرور الوقت زادت معانا لاعبي فريق الفقيد رعد بإضافة الهدف الثالث في مرماهم عن طريق لاعب التحدي أكرم سامي حيث ضن الجميع أن المباراة ستكون حصيلتها كبيرة لكن فريق الفقيد رعد كانت لهم كلمة أخرى خاصة مع توجيهات مدربهم الكابتن فريد وإستطاعو من تسجيل هدفين عن طريق كلا من عبدالمنعم شيخ ومروان مجد لتمر بقية دقائق الشوط الثاني والمباراة بمحاولات عديدة من قبل لاعبي الفريقين لكن دون جديد يذكر ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق التحدي على منافسه الفقيد رعد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، أدار اللقاء الحكم القدير رامي أبو أصيل وراقبها فنيا الكابتن مدحت أبو باسل ، جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب لاعب فريق التحدي أكرم سامي وتسلمها من يد الكابتن محمد قحم.

تتواصل غدا مباريات الدور الأول بلقاء يجمع ما بين نصر الشيخ ومنافسه الخط الأحمر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى