وكيل شؤون قبائل لحج ومدير صحة المحافظة يتفقدان مستشفى أبن خلدون العام

أبين ميديا- لحج- صالح الجرداني

قام الأستاذ عبد الفتاح هيثم وكيل محافظة لحج لشؤون القبائل والدكتور خالد جابر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بزيارة تفقدية مساء يوم الأحد. لمستشفى ابن خلدون العام بحوطة لحج حيث تفقدا الوكيل الهيثم والدكتور الجابر سير العمل في قسم الطوارئ العامة وقسم الطوارئ التوليدية وعدد من الأقسام التمريضية كما شملت الزيارة الاقسام الداخلية للمرضى المرقدين ..
من جانبة اكد د خالد الجابر مدير عام الصحة بالمحافظة بأن زيارتهم للمستشفى من أجل معرفة الاحتياجات ومتابعة سير العمل والخدمات الصحية التي تقدم للمرضى الوافدين وكذا النزلاء في كافة الأقسام…
مثمنا بالوقت نفسه الجهود التي يقدمها طاقم المستشفى من دكاترة وممرضين وقابلات وعمال على مدار الساعة في مختلف أقسام المستشفى..
ومن جانبه الاستاذ الهيثمي أشاد بالجهود التي تبذل من قبل الادارة والطاقم العامل في مستشفى ابن خلدون في تقديم الخدمات الصحية للمرضى في جميع الاقسام ..
كما أشاد بدور مكتب الصحة في المحافظة ممثل بالمدير العام الدكتور خالد الجابر الذي يعمل ليلا ونهارا في سبيل تحسين الأوضاع الصحية في كافة المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية بالمحافظة ..وتطوير وتحسين الخدمات الصحية في مستشفى ابن خلدون العام والنهوض بها نحو الافضل…

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى