ضربات الترجيح تمنح الهلال بطاقة العبور إلى الدور الثاني من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بالعاصمة زنجبار

أبين ميديا- زنجبار- خالد عباد

تمكن فريق الهلال بقيادة المدرب نادر عبيد من بلوغ الدور الثاني في البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية التي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري وبإشراف وتنسيق مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبتنظيم لجنة زنجبار الرياضية وبمشاركة 24 فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

بلوغ فريق الهلال الدور الثاني لم يكن بالأمر السهل بل واجه فريق دهل أحمد المدعم بالعناصر الشابة وشهدت المواجهة أثارة وندية وتبادل الفرص الخطيرة ففي الشوط الأول الذي انتهاء سلبي النتيجة أضاع لاعبوا الفريقين عديد الفرص الخطيرة وخصوصاً من جانب فريق دهل أحمد لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف.

الشوط الثاني الذي لم يقل عن سابقة شهد هو كذلك أضاعة الكثير من الفرص من حانب الفريقين ولم تنجح محاولاتهم في أحراز هدف السبق ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بتعادل الفريقان دون أهداف ليحتكما إلى ضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لفريق الهلال بتسجيلة سبع ضربات ناجحة مقابل ست ضربات لدهل أحمد ليتأهل فريق الهلال إلى الدور الثاني من البطولة الرمضانية للفرق الشعبية بالعاصمة زنجبار.

جائزة أفضل لاعب مقدمة من مدير عام مديرية زنجبار تحصل عليها حارس فريق الهلال همام علي قدمها رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن رشيد الكيلة.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من السيد علي عبود ساحة ساعدة على الخطوط عمار باعامر (كولينا) وصالح العطوي حكم رابع مختار علي عمر.

حضر اللقاء رئيس انتقالي زنجبار صالح سالم أبوالشباب ومدير عام مكتب الثقافة بأبين الأستاذ حسين بامطيرة ومدير دائرة الشباب والرياضة بانتقالي زنجبار وهيب الدابية.

أشراف ومتابعة متواصلة من اللحنة المنظمة للبطولة بقيادة الكابتن رشيد الكيلة وأعضاء اللجنة الكابتن أحمد ماطر ونادر عبيد والأستاذ محمد أمبيضاء.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى