ديربي الأحزمة الأمنية ينتهي بتفوق فريق حزام الطوق على حزام عدن بثلاثية نظيفة

أبين ميديا/ العاصمة عدن
ضمن مباريات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم الذي تقام على ملعب معسكر الشعب مقر القيادة العامة للحزام برعاية العميد محسن الوالي.

التقى عصر يومنا هذا فريقي حزام طوق عدن وحزام العاصمة عدن ديربي عدن كما يحلو للبعض تسميته لكونه جمع فريقين قويين ولديهما من الإمكانات الفنية وهو ما اضفى المتعة والإثارة والتشويق لكل من حضر اللقاء الجميل على ملعب معسكر الشعب هنالك في مقر القيادة المركزية لقوات الاحزمة الأمنية.

الشوط الأول انتهى بهدف وحيد او يتيم لصالح الطوق ،حيث استطاع فريق حزام طوق عدن التقدم في الحصة الاولى وسجل هدفه الوحيد بمقصية جميلة وحافظ عليه حتى انتهى الشوط الأول من اللقاء ،على الرغم ان حزام عدن سيطر بنسبة أكبر على مجريات المباراة لكن دون فائدة حيث كان ينقصه إنهاء الفرصة لعدم وجود المهاجم القناص.

شوط التعويض او كما يسمى شوط المدربين والذي ابدع فيه مدرب الطوق الكوتش محسن الغلابي، بينما ظهر فريق حزام العاصمة عدن بدون انياب ولم يستطع مجاراة فريق الطوق الذي ظهر متسيد اللقاء وابدى عزيمة وإصرار للوصول للمرمى الاصفر لينهي بها طموحات اشبال (فريق حزام عدن).

فكان للصقور الخضر فريق حزام طوق عدن ما تمنوه واضافوا هدفين جميلين ثانيهم بطريقة اجمل واروع من مقصية خلفية للاسمراني ابراهيم قائد،وثالث الاهداف عبر نفس اللاعب وسط فرحة عارمة من محبي وانصار الطوق الكُثر.

ثلاثية خضراء انتهت معها احلام فريق حزام العاصمة ويودع البطولة من باب فريق حزام طوق عدن الذي يعتبر من المرشحين لخطف اللقب. ليعلن معها الحكم انتهاء اللقاء بفوز مستحق لفريق حزام طوق عدن بثلاثية نظيفة. كما اقيمت بين الشوطين منافسات الرست”مصارعة الذراعين “حيث كانت النتيجة فوز حزام العاصمة عدن .

حضر المباراة العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني ،والعميد معتز الحوشبي رئيس عمليات الحزام ،والعميد نصر المشوشي قائد اللواء الأول دعم واسناد ، العميد ناجي اليهري قائد حزام طوق عدن ، العقيد عمار السرحي أركان حزام عدن،وعدد كبير من ضباط الحزام وجمهور غفير من مشجعي الفريقين .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى