مدير عام مكتب الصحة الثرم يقدم دعم وسائل تعليمية لمعهد أمين ناشر فرع أبين

 

أبين

قدم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم دعماً لمعهد أمين ناشر للعلوم الصحية فرع أبين تمثل في توفير الوسائل التعليمية اللازمة لتعزيز جودة التعليم والتدريب للطلاب في المعهد.

وأكد الثرم حرص إدارة مكتب الصحة بمحافظة أبين على تقديم الدعم للمعهد الصحي الوحيد بالمحافظة، لافتا أن هذا الدعم يعتبر من الخطوات المهمة في سبيل تطوير قطاع الصحة وتحسين مدى جاهزيتهم وكفاءتهم في التعامل مع المرضى والحفاظ على صحة المجتمع.

وأشار الدكتور الثرم إلى أهمية دعم هذه المؤسسة التعليمية المتخصصة في مجال الصحة، حيث تساهم بشكل كبير في تأهيل الطلاب وتدريبهم على التقنيات والمعرفة العلمية في هذا المجال.

كما أكد على أن هذا الدعم يأتي ضمن سياسة المكتب في دعم معهد أمين ناشر للعلوم الصحية فرع أبين كمؤسسة تعليمية صحية، لتعزيز قدرات الكوادر الصحية في المحافظة.

من جانبها أعربت إدارة المعهد عن سعادتها لتقديم مدير عام مكتب الصحة وسائل تعليمية للمعهد الصحي كدعم انحرم منه مذ أعوام ، متمنياً أن يستمر الدعم في المستقبل وتوفير كل ما يلزم لتحقيق الأهداف المرجوة ورفع مستوى كفاءة التعليم الصحي والخدمات الصحية في المحافظة.

 

المركز الاعلامي الصحي – أبين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى