مدير عام مكتب الصحة والسكان ” الثرم” يزور مستشفى المحفد

أبين ميديا/ المحفد – صالح لعور

قام صباح اليوم الأحد مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح قاسم الثرم يرافقه مدير مكتب صحة لودر د/ محمد عبدالله مزاحم بزيارة تفقدية إلى مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بمديرية المحفد

وكان في استقبالهم مدير المستشفى د/ جميل أحمد أمسعادي ومسئول الطوارئ بالمستشفى رشاد صرعوف ، حيث ناقش مع مدير المستشفى كافة الصعوبات والإحتياجات التي يتطلبها المستشفى .

ومن ثم طاف في جميع أقسام المستشفى حاثاً الإدارة على الالتزام بالدوام الرسمي خلال شهر رمضان مشددا على ضرورة الزي الرسمي للعاملين الصحيين .

كما وجه رسالة إلى مسئول التموين الدوائي بدعم المستشفى بالأدوية وعلاجات السكر وفرشان وغيرها من المستلزمات الضرورية ، مؤكداً التزامه بتوفير دكتور جراحة روسي الجنسية وكذا تدخل المنظمات الإنسانية لأجل النهوض بالعمل الصحي داخل المستشفى .

وفي ختام زيارته تقدم الدكتور الثرم بالشكر لإدارة المستشفى والعاملين لما لاحظه من انضباط في الدوام الرسمي للعاملين في كافة أقسام المستشفى

وبدوره تقدم مدير المستشفى جميل أمسعادي بالشكر والتقدير لمدير عام الصحة الدكتور الثرم على زيارته التفقدية لمستشفى المديرية وأطلاعه عن قرب لهموم ومعاناة المستشفى .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى