الاماجد يقهر الخاملة في البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار

استطاع فريق الاماجد من قهر منافسة فريق الخاملة وأخراجة من منافسات البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي تقام على أرضية ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية سابقاً) برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري وبإشراف وتنسيق من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبتنظيم من لجنة زنجبار الرياضية وبمشاركة 24 فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

تفاصيل المواجهة تمكن الاماجد في الشوط الأول من تسجيل هدف السبق عبر لاعبة عصام الزري لينتهي الشوط بتقدم الاماجد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الخاملة الوصول إلى مرمى الاماجد وتعديل النتيجة لكن محاولاتهم باتت بالفشل بينما تمكن فريق الاماجد من تعزيز النتيجة عبر البديل محمد زين الذي سجل الهدف الثاني للاماجد بطريقة جميلة وفي دقائق المباراة الأخيرة شهدت صحوة لفريق الخاملة الذي تمكن من تقليص الفارق عبر اللاعب كوني ناصر هيثم ليشن بعدها لاعبوا الخاملة عديد الهجمات لكن جميع محاولاتهم وجدت صحوة دفاعية للاماجد ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز فريق الاماجد بهدفين مقابل هدف للخاملة ويتأهل إلى الدور الثاني من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بالعاصمة زنجبار فيما ودع فريق الخاملة البطولة مبكراً.

جائزة أفضل لاعب مقدمة من داعم البطولة مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري تحصل عليها سامح فضل من فريق الاماجد تسلمها من عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي محمد العمود.

فيما تحصل كلاً من عصام الزري ومحمد زين على مبلغ عشرون ألف ريال لكل واحد مقدمة من إدارة فريق الاماجد تشجيعاً وتحفيزاً لمواصلة العطاء والتألق وكمكأفاة لتسجيلهم أهداف الاماجد.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من عمار باعامر (كولينا) ساحة وساعدة على الخطوط السيد علي عبود وصالح العطوي حكم رابع مختار عمر شيخ معلق المباراة صاحب الحنجرة الذهبية الأستاذ محمد أمبيضاء.

يلعب غداً فريقاً العروبة والكاظمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى