عصام عبده يتفقد العيادة الخيرية الرمضانية بمديرية صيرة ويلتقي عميد كلية المجتمع بجامعة عدن

أبين ميديا/ العاصمة عدن

تفقد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، مساء أمس الاحد، العيادة الخيرية المجانية الرمضانية في مكتب الصحة والسكان بصيرة.

كما طاف عصام ومرافقوه خلال الزيارة، بالأقسام التخصصية في العيادة، مستمعاُ من الدكتور اماني عمبر، مدير مكتب الصحة بالمديرية إلى شرح الى ما تقدمه العيادة من خدمات علاجية وصحية وطبية مجانية لأبناء المديرية.

واشاد عصام خلال الزيارة، بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في صيرة بقيادة الدكتور محمود بن جرادي، وكذا مكتب الصحة والسكان في المديرية، لإقامة ورعاية مثل هذه الاعمال الإنسانية التي تساعد في التخفيف من الالم المرضى بصورة مجانية خاصة ذوي الدخل المحدود.

شارك في الزيارة، مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبه، وعضو الشؤون الادارية بالقيادة المحلية، سهيل الجرادي.

من جهة اخرى منفصلة التقى الاستاذ عصام عبده علي، بالدكتور فضل علي سالم، عميد كلية المجتمع، حيث بحث اللقاء عدد من المواضيع الهامة وعلاقة التعاون بين القيادة المحلية وعمادة الكلية، وسبل تعزير العمل المشترك وتطويره .

واشاد عصام خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها عمادة كلية المجتمع والمركز التدريبي للكلية في الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية والتأهيلية، مؤكدا على اهمية تكثيف التواصل واستمرار اللقاءات المشتركة بين الجانبين.

حضر اللقاء الأستاذ وليد الجعشاني، نائب رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، مدير المركز التدريبي بالكلية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى