منسقية انتقالي جامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير.

أبين ميديا /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة الدكتور زيد قاسم ثابت القائم بمهام رئيس منسقية جامعة أبين.

 

واستعرض الدكتور زيد قاسم ثابت في كلمته الافتتاحية للاجتماع، جملة من القضايا والمستجدات الخاصة والعامة ذات الشأن المتعلق بالساحة الجنوبية، وتحركات القيادة المبشرة، وأشار في كلمته إلى عمل وأداء الهيئة التنفيذية في المنسقية، مشيدا بالجهود المبذولة، وداعيا في الوقت ذاته إلى تكثيفها ومضاعفتها، والعمل بروح الفريق الواحد.

 

وقد تطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، أبرزها إقرار المحضر السابق.

 

وفي الختام تمنى المجتمعون الشفاء العاجل لرئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل، مثمنين موقف قيادة الانتقالي إلى جانبه، داعين في الوقت ذاته إلى المتابعة المستمرة لتفقد وضعه الصحي، والقيام بما يلزم وما يقتضيه الواجب الأخوي.

 

كما رحب المجتمعون بعودة فخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لأرض الوطن بعد زيارات عمل خارجية، وأكدوا أن عودة الرئيس الزبيدي تحمل معها بشائر الخير في تحقيق الحلم المنشود لشعب الجنوب التواق للحرية والاستقلال، كما رأوا في عودته فاتحة خير لهذا الشعب الصامد الذي يعول على فخامته كثيرا في إيجاد حلول مرتقبة للأزمات التي يعيشها الشعب جراء حرب الخدمات وانهيار العملة المحلية وارتفاع الأسعار.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى