الشقي يطلع على الأوضاع الخدمية والأمنية في مديرية لودر من قيادة المجلس والأجهزة الأمنية في المديرية

أبين ميديا – الإدارة الاعلامية

اطلع الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، من رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي لودر، الاستاذ حسين القفعي، ومدير أمن المديرية المقدم جلال العوسجي وقائد الحزام الأمني محمد الشقاع، على الجوانب الخدمية والأمنية والعسكرية بالمديرية.

واستمع الاستاذ ألشقي، خلال اللقاء الذي حضره، مستشار رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الاستاذ دوعن منصور ، إلى شرح مفصل عن الأوضاع الخدمية والأمنية في المديرية وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه مواطني مديرية لودر

وأشاد الاستاذ محمد الشقي بمستوى التنسيق بين قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية والأجهزة الأمنية لتعزيز الروح الوطنية والحفاظ على المكتسبات العامة واستقرار أمن المديرية.

مؤكداً إن قيادة المجلس في المحافظة داعمة لكافة الجهود التي من شأنها الارتقاء بمستوى العمل الوطني والإسهام في إحداث تنمية مستدامة في المشاريع التنموية.

لافتاً إلى أهمية مواصلة الجهود لمعالجة كافة القضايا العالقة بالمديرية الخدمية، والأمنية، والعسكرية، وانتشال المديرية والنهوض بها خدميا وأمنيا، بما يواكب تطلعات أبناء المديرية ألتي جسدت التضحيات والبطولات على مستوى مختلف جبهات القتال، دفاعا عن الأرض والعرض والهوية الوطنية الجنوبية.

وشدد الاستاذ محمد الشقي في ختام اللقاء على ضرورة تفعيل دور اللجان المحلية بمراكز انتقالي المديرية وتكريس جهودها في العمل المجتمعي إلى جانب الأمن للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

حضر اللقاء عضوا القيادة المحلية بانتقالي المحافظة سليمان القفعي وحسين الصوه ، ومدير الإدارة الثقافية بانتقالي لودر حسين المشيبي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى