جمعية الدبا النسوية تنظم مسابقة وامسية لذوي الاحتياجات الخاصة بحوطة لحج.

أبين ميديا/ الحوطة

نظمت جمعية الدبا النسوية، في مديرية الحوطةبمحافظةلحج مساء الخامس عشر من رمضان يوم الخميس الموافق 6 / 4 / 2023 مسابقة وامسية رمضانية لذوي الاحتياجات الخاصة فئة المعاقين، بدعم الشركة الوطنية لصناعة الاسمنت.

وفي الفعالية التي حضرها كلا من الاستاذ محمد صالح مسعود مدير عام مكتب الثقافة، والاستاذ سامي الجبلي، مدير عام مديرية الحوطة، اوضحت الاخت لينا محمد ثابت، رئيس الجمعية، ان هذه الامسية تأتي ضمن خطة لجمعية و انشطتها في شهر رمضان الفضيل، مشيرة ان الفعالية استهدفت اكثر شريحة مجتمعية يتم تهميشها وعدم الاهتمام بها، ألا وهي شرجة ذزي الاعاقة، وثمنت دور كل من ساهم وشارك في انجاح الامسية، التي هدفت الى إعطاء المعاقين دافع معنوي كبير، وتغيير حالاتهم النفسية الى الافضل.

ووجهة لينا محمد ثابت شكرها الجزيل والخاص لراعي وداعم هذه الامسية المتمثل الشركة الوطنية لصناعة الاسمنت، التي لها باه كبير في دعم كل الافعاليات والانشطة التي تقيمها الجمعية او مختلف الجهات في محافظة لحج.

هذا وقد احريت المسابقة العامة في اجواء رمضانية روحانية، وتم توجيه عدد من الاسئلة لفريقي الصقور والنسور، وكانا على مستوى عالي من الثقافة، حيث تم الاجابة على كل الاسئلة التي طرحت عليهم.

كما تخلل الامسية عدد من الفقرات تمثلت في القاء القصائد الشعرية المعبرة التي نالت استحسان الحاضرين، وتقديم اناشيد ورقصات غاية في الروعة والابداع، كما شارك الجمهور في خلق اجواء رائعة، من خلال المشاركة في بعض الاسئلة الخاصة به، مما اعطاء الفعالية زخما وتفاعلا جميلا.

وفي الختام تم تكريم المتسابقين، بمبالغ مالية رمزية، نظير ما بذلوه في المسابقة والامسية الرمضانية، وكذا تكريم المشاركين في الرقصات والاناشيد، وكل من ساهم في انجاح الفعالية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى