إتحاد زنجبار يكمل عقد المتأهلين إلى ربع النهائي والقرعة تسفر عن مواجهات نارية

أبين ميديا/ زنجبار/ خالد عباد

بحضور مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة منصور وادي الذي أعلن قبل بدء المباراة عن تقديم مبلغ وقدرة مئتان ألف ريال للفريق الفائز بتوجيهات من راعي البطولة محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، أكمل فريق إتحاد زنجبار عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية على حساب جارة فريق الهلال ضمن منافسات البطولة التي تقام على أرضية ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية سابقاً) بدعم من مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري وبإشراف وتنسيق من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبتنظيم من لجنة زنجبار الرياضية وبمشاركة 24 فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

تفاصيل المواجهة التي جاء شوطها الأول سلبي النتيحة دون أهداف وكان أبرز فرص الشوط تسديدة خطيرة للاعب المهاري سمير الكومي أرتطمت بالقائم ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني كان فريق إتحاد زنجبار أكثر خطورة من خلال الهجمات الخطيرة ومحاولة الوصول إلى مرمى الهلال لكن كان دفاع الهلال في الموعد إلى جانب صحوة حارسة الذي أبطل عديد الفرص الخطيرة، وقبل نهاية المباراة بدقائق استطاع اللاعب الخبرة والسريع نبيل عبيد من خطف هدف المباراة الوحيد ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز إتحاد زنجبار ويتأهل إلى ربع نهائي البطولة الرمضانية بمديرية زنجبار.

وعقب نهاية المباراة قدم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة منصور وادي مبلغ مئتان ألف ريال لفريق إتحاد زنجبار بتوجيهات من راعي البطولة محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم.

وقدم الشيخ سالم باقادر مبلغ عشرون ألف ريال للاعب نبيل عبيد صاحب هدف المباراة الوحيد، وتحصل يوسف النحو على جائزة أفضل لاعب بالمباراة مقدمة من مدير صندوق النشئ وداعم البطولة الشاب وائل الزري.

بين شوطي المباراة أجريت قرعة الدور ربع النهائي التي أسفرت عن مواجهة مرتقبة ونارية بين الصرح وجزيرة الكود في 24 رمضان يوم الجمعة كما سيقابل باشحارة خصمة إتحاد زنجبار 25 رمضان يوم السبت والأماجد سيقابل المسيمير 26 رمضان يوم الأحد.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من ساحة عمار باعامر (كولينا) ساعدة على الخطوط صالح العطوي والسيد علي عبود حكم رابع مختار علي عمر علق على المباراة الأستاذ محمد أمبيضاء.

حضر اللقاء عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي محمد العمود ورئيس انتقالي زنجبار المناضل صالح سالم أبوالشباب ومدير الإيرادات بمكتب اتصالات أبين أحمد باعديل ومدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة الكابتن سعيد رمضان ورئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ومدير دائرة الشباب والرياضة بانتقالي زنجبار وهيب الدابية وعضو نقابة الصحفيين الجنوبيين بمحافظة أبين الصحفي نزار الحافرة والشخصية الشابة وجدي المحروق والشخصية الرياضية الكابتن محمد عبيد قرطم وجمهور غفير.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى