مدير عام مديرية بروم ميفع يلتقي فريق مؤسسة أيادي الخير للتنمية

أبين ميديا/ بروم/ عبد الرحمن بامزاحم

إلتقى صباح يوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم فريق مؤسسة أيادي الخير للتنمية بقيادة المدير التنفيذي للمؤسسه المهندس فؤاد سعيد باخوار .

ويأتي اللقاء لمناقشة تدخلات مؤسسة أيادي الخير في المديرية وعزمها تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية أبرزها “بناء قرية سكنية بميفع” بتمويل ودعم من دولة الكويت الشقيقة ممثلة بجمعية النجاة الخيرية .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي عن إهتمام السلطة المحلية بالمديرية ودعمها الكامل للمنظمات المانحة والمؤسسات الخيرية التي ترغب في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع والصلاح للمواطنين، مؤكدا إستعداد السلطة على تقديم كل التسهيلات اللازمة لانجاح هذا المشروع المهم، مقدما شكره وتقديره للأخوة في جمعية النجاة الكويتية ومؤسسة أيادي الخير للتنمية .

بدورة أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير المهندس فؤاد سعيد باخوار عن شكره وتقديره للمدير العام الدكتور الجوهي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتقديم التسهيلات اللازمة لانجاح المشروع مؤكدا حرص المؤسسة على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية خلال الفترة القادمة .

حضر اللقاء مدير المشاريع بمؤسسة أيادي الخير للتنمية الأستاذ أنور رويشد ومهندس المؤسسة المهندس عمر بايماني ومندوب المؤسسة في المديرية الأستاذ أبوبكر بانارين .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى