برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن السلطة المحلية بمديرية المنصورة تكرم عدد من عمال النظافة المبرزين

أبين ميديا /عدن/ محمد القادري

تحت رعاية معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، نظمت السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي واللجان المجتمعية بمديرية المنصورة، اليوم “الأحد”، حفلاً تكريمياً لعمال النظافة المبرزين خلال الربع الأول من العام الجاري، بحضور المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، المهندس قائد راشد أنعم.

وفي الحفل، ألقى مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، كلمة أشار فيها إلى أهمية تكريم عمال النظافة والمتفانيين في أداء عملهم تقديراً للجهود المبذولة في القيام بحملات نظافة ورفع الأتربة المتراكمة من شوارع وأحياء مختلف مناطق المديرية، والذي نفذها صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة مؤخراً.

وأكد الداؤودي، أن تكريم عمال النظافة هو تعبير بسيط واعتراف بالجهود الجبارة الذي يقوم بها منتسبي صندوق النظافة ومنهم الكثير من الجنود المجهولة ممن يؤدون أعمالهم بتفان كبير رغم شحة الإمكانيات الفنية وسلبية بعض أفراد المجتمع، لافتاً إلى أن قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة سيستمر كل ثلاثة أشهر في تكريم عمال النظافة المبرزين في نشاطهم والمتميزين بأداء أعمالهم.

فيما ألقى المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن، المهندس قائد أنعم، كلمة ثمن فيها جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، في تحسين منظومة النظافة، من خلال دعمه اللا محدود لكافة أنشطة النظافة وأعمال التحسين.

وتطرق المهندس أنعم، إلى الأعمال والمهام الذي ينفذها صندوق النظافة بكافة مديريات العاصمة عدن والجهود المبذولة للتغلب على الصعوبات من خلال رفع القمامة والمخلفات، وكذا المميزات الخاصة الذي يمنحها الصندوق لعمال النظافة.

كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، عبرت في مجملها على هذه اللفتة الكريمة تجاه عمال النظافة عرفاناً وتقديراً للسواعد السمراء الذين يبذلون جهوداً كبيرة وعظيمة في سبيل الحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء السكنية ومظهرها الجمالي.

وفي ختام الحفل، كرم مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، ومدير عام نظافة عدن، المهندس قائد أنعم، العمال المبرزين من منتسبي صندوق النظافة بالعاصمة والمديرية بالشهادات التقديرية والمبالغ المالية، كما جرى تكريم عدد من ممثلي السلطة المحلية واللجان المجتمعية والمجلس الإنتقالي بمديرية المنصورة، لجهودهم المتميزة في تنفيذ وإنجاح أعمال حملة رفع الأتربة من مختلف شوارع المديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى