اللجنة الوطنية للمرأة بأبين وأشغال زنجبار يختتمان الحملة التوعوية عن مخاطر استخدام المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية

أبين ميديا/زنجبار/خالد عباد

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ومدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وتحت شعار “صحتك تهمنا” اختتمت صباح اليوم الحملة التوعوية حول مخاطر استخدام المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية التي أقامتها اللجنة الوطنية للمرأة بأبين بقيادة الأستاذة خالدة القديري واستمرت على مدى خمسة أيام بإشراف مكتب الأشغال بمديرية زنجبار بقيادة الأخ نبيل الباهزي تم خلالها توعية الأطفال والأسر والمجتمع.

وخلال حفل التكريم بمناسبة اختتام الحملة أشادت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين الأستاذة خالدة القديري بفريق الحملة الذي بذلوا مجهودات جبارة بتوعية الأطفال والأسر والمجتمع والذهاب إلى الحارات للتوعية من مخاطر استخدام المواد المنتهية الصلاحية.

معبرة عن سعادتها بالعمل المشترك مع مكتب اشغال زنجبار لخدمة المصلحة العامة والتكاتف المثمر في أمر بالغ الأهمية.

من جانبه تقدم مدير مكتب الاشغال بزنجبار الأخ نبيل الباهزي بالشكر لفريق العمل الذي بذلوا مجهودات خلال خمسة أيام وكانت حملة ناجحة بكل المقاييس إلى جانب شكره للجنة الوطنية للمرأة ممثلة بالأستاذة خالدة القديري على قيامهم بعمل مهم يحتاجه المجتمع بشكل عام.

فيما عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم البالغة بالخطوة التي أقامتها اللجنة الوطنية للمرأة ومكتب أشغال زنجبار في القيام بحملة توعوية حول مخاطر وأضرار استخدام المواد المنتهية الصلاحية وتعريفهم بمخاطرها وأضرارها وتجنيب أطفالنا خطر أستخدامها.

مشيدين بالفريق الذي قام بالعمل على أكمل وجه وأدوا المهمة بتميز اقتدار، متمنين استمرار مثل هكذا حملات توعوية مستقبلاً.

وفي الختام تم تكريم فريق التوعية بشهادات تقديرية نظير جهودهم وتفانيهم تركت انطباع إيجابي لدى الفريق في مواصلة أي أعمال تطلب منهم مستقبلاً.

حضر ختام الحملة الأستاذ عبدالله لسود مدير إدارة التفتيش الصحي بمكتب الاشغال.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى