رئيسة منسقية كلية التربية زنجبار تدعم الكلية بلوازم رياضية

أبين ميديا/زنجبار / خاص

قامت صباح يوم الأمس الخميس الدكتورة ندى شفيق رئيسة منسقية كلية التربية زنجبار بزيارة مكتب عمادة الكلية وكان في استقبالها عميد كلية التربية زنجبار الأستاذ الدكتور محمد فضل سالم والأستاذ المشارك الدكتور غسان عبادي نائب عميد كلية التربية زنجبار للدراسات العليا.

وخلال الزيارة قدمت رئيسة منسقية كلية التربية زنجبار الدكتورة ندى شفيق دعم المنسقية لتجهيز ملعب كرة القدم وأدوات ولوازم رياضية عبارة عن شباك وكرات وشربات للطلاب اللاعبين الذين يمثلون فريق كلية التربية زنجبار.

وتقدم عميد كلية التربية زنجبار أ. د محمد فضل بالشكر والتقدير للدكتورة ندى شفيق رئيسة منسقية كلية التربية زنجبار على جهودها الجبارة في دعم الكلية وأنشطتها.

وأثنى على دعم منسقية كلية التربية زنجبار من سابق لقسم التسجيل من مواد قرطاسية وحبر وأقلام وسبوة لاعضاء الهيئة التعليمية في كلية التربية زنجبار واليوم تواصل دعمها لمساندة أنشطة الكلية كما عرفناها سباقة لما له من مصلحة لخدمة العملية التعليمية.

وفي إطار الزيارة ناقشت الدكتورة ندى شفيق رئيسة منسقية كلية التربية زنجبار مع عمادة الكلية سبل تطوير ودعم كافة الأنشطة الطلابية من مسابقات ثقافية ورياضية وفنية وفعاليات نوعية لاعضاء الهيئة التعليمية في كلية التربية زنجبار.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى