الراعي يلتقي بقيادة إتحاد شطرنج أبين واللاعبين المشاركين ببطولة العالم للشطرنج بعمان

 

 

أبين ميديا/زنجبار _ خالد عباد

إلتقى صباح اليوم بمكتبه بعاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام فرع وزارة الشباب والرياضة بأبين بقيادة إتحاد أبين للشطرنج متمثلة برئيس الإتحاد الكابتن علاء باحكر والأمين العام الأستاذ علي إبراهيم واللاعبين الذي شاركوا ببطولة العالم للشطرنج في سلطنة عمان اللاعب الدولي المخضرم منصور بلعيدي واللاعب الشاب المبدع علي سنان وبحضور الشخصية الرياضية الداعمة والمحفزة للشباب والرياضة عبدالله سنان.

وخلال اللقاء رحب المدير العام لفرع وزارة الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي بقيادة إتحاد الشطرنج واللاعبين المشاركين ببطولة العالم للشطرنج.

وبارك الراعي بالنتائج المشرفة التي قدمها اللاعبين مشيداً بالإنجازات والانتصارات التي تحققت، مثنيًا على المستوى الذي قدمه لاعبوا محافظة أبين رغم شحة الامكانيات وعدم توفر لهم الدعم اللازم لكن دائما ما يبدع لاعبوا محافظة أبين في أي مشاركة وما تحقق من لاعبي محافظة أبين في بطولة العالم خير دليل.

مقدماً عبارات الشكر والثناء لداعم الشباب والرياضة عبدالله سنان الذي دائماً ما يتواجد في أي مشاركة داخلية أو خارجية للاعبي محافظة أبين في لعبة الشطرنج ويكون مساندة ومحفزاً لهم.

فيما تقدم رئيس إتحاد شطرنج أبين الكابتن علاء باحكر بقيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين متمثلة باللواء الركن أبو بكر حسين وصندوق النشئ بدعمهم في مشاركاتهم السابقة والوقوف بجانب اللاعبين.

واشار باحكر إن اللاعبين أثناء مشاركتهم ببطولة العالم للشطرنج بسلطنة عمان تكفلوا بمصاريفهم الخاصة وهذه معاناة لا نريدها إن تؤثر في لاعبينا مستقبلاً مما ينتج عنها عدم المشاركة في أي مناسبة خارجية.

من جانبه تقدم اللاعب الدولي منصور بلعيدي بالشكر لمدير عام مكتب الشباب والرياضة على هذا اللقاء، وأضاف بالقول بلعيدي كنا نتمنى مشاركة عدد كبير من لاعبي محافظة أبين للاستفادة والحصول على التصنيف.

وأشار بلعيدي كان استعدادنا لبطولة العالم ليس بالمستوى المطلوب لكن حققنا نتائج جيدة برغم من مشاركة عدة دول ولاعبين متميزين.

وناقش اللقاء عدد من المواضيع التي تخص لاعبي محافظة أبين في لعبة الشطرنج والبطولات والمشاركات القادمة.

حضر اللقاء مسؤول الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي والمسؤول المالي لإتحاد شطرنج أبين ياسر هيثم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى